الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

مارشينياك حكما لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

مارشينياك

مارشينياك

أحمد هيبة

A A

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي الاسباني.

حكم ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأسندت لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإسناد مهمة حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى الحكم البولندي الدولي سيمون مارشينياك، الذي كان حكمًا لمباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وحقق ريال مدريد تعادلا ثمينا على أرضية ملعب بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الإياب

ومن المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين، يوم 8 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت  القاهرة، على ستاد "سانتياجو برنابيو" في أسبانيا.

تتويج ريال مدريد بالليجا 

وانفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب الفوز أمام قادش بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34.

وأصبح ريال مدريد على بعد 13 نقطة، عن جيرونا صاحب المركز الثاني، عقب فوزه على برشلونة برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ما يعني تتويج ريال مدريد رسميا بلقب الليجا للمرة الـ36 بتاريخه.

search