الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

فاصل من اللحظات اللذيذة يضيف لإيراداته 1.439 مليون جنيه

فاصل من اللحظات السعيدة

فاصل من اللحظات السعيدة

روان حنفي وزياد محمد

A A

يتصدر فيلم “السرب” إيرادات شباك التذاكر، لليوم الخامس على التوالي، حيث حقق أمس الأحد 4,303,121 ملايين جنيه، فيما حقق فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” 1,439,906 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم "السرب" حول شخصية علي المصري "أحمد السقا" الذي يتعاون مع جماعات مسلحة، من أجل تهريب البترول والحصول على الأموال، لكنه يتورط مع جماعات إرهابية "داعش".
ويسلط الفيلم الضوء على دور الجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا. 

يشارك في بطولة فيلم" السرب" أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فاصل من اللحظات السعيدة

فيما حقق فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” 1,439,906 مليون جنيه بدور السينما أمس، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 48 مليون و39 ألف جنيه.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

ويُشارك في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، دينا الشربيني، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم “السرب” 

وتدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” حول مهندس معماري “هشام ماجد” متزوج من امرأة غير مستقرة “هنا الزاهد” ويعيشان حياة تعيسة ولديهما طفل “جان رامز”، لكن يتغير مسار حياتهم بشكل مفاجئ إلى حياة سعيدة ومليئة بالفرح في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

فيلم “عالماشي”

بينما حقق فيلم "عالماشي" إيرادات أمس بلغت 229,387 ألف جنيه. ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب علي ربيع، آية سماحة وكريم عفيفي، وصلاح عبدالله، وانتصار، وعبدالله مشرف، تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “هادي” كسول للغاية بعد إصابته بمرض غريب ونادر يُطلب منه الحركة للحفاظ على حياته.

وشارك في كتابة الفيلم ورشة كتابة من المؤلفين الشباب أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وشاركت معهم مؤلفة شابة جديدة تدعي هدير الشريف.

فيلم “عالماشي”

فيلم “شقو”

فيما حقق فيلم “شقو” إيرادات أمس نحو 1,699,129 ألف جنيه.

ويعد فيلم “شقو” بطولة يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، ومجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث فيلم “شقو”، في أجواء من الكوميديا، والإثارة، والأكشن، وتظهر أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومون بعمليات إجرامية.

فيلم “شقو”
search