السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

حفلات "بارتي فوم" تجذب المصريين والأجانب بالغردقة (صور)

جانب من الاحتفالات

جانب من الاحتفالات

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

نظمت بعض الفنادق بالغردقة، “بارتى فوم" احتفالًا بشم النسيم، لترفيه زوار الفنادق من السياح المصريين والأجانب في احتفالات أعياد الربيع، وهو ما لاقى إقبالًا وتفاعلًا كبيرًا.

ومن جانبه، قال مدير أحد الفنادق  شريف طاهر، إن أغلب الفنادق تتسابق على تقديم أنواع ترفيهية مختلفة لزوارها، موضحًا أن نسبة الإشغال بالفندق تجاوزت 95%  حيث أقام الفندق حوض رغاوى كبير " بارتى فوم " ما لاقى استحسانًا وإقبالًا من قبل الزوار، الذين توافدوا إلى الفندق بأعداد كبيرة والتقطوا صور سلفى من داخله، وسط حالة من البهجة بمشاركة السياح بالفندق.

تشديدات أمنية

من ناحية أخرى، شهدت شواطئ مدينة الغردقة زحامًا شديدًا خاصةً في الشواطئ العامة، فيما شهدت مدن البحر الأحمر حالة من التشديدات الأمنية غير المسبوقة، وتكثيف الاجراءات الأمنية بالقرب من الفنادق السياحية ومداخل المدن المختلفة وخاصةً الغردقة.


على الصعيد ذاته، رفعت شواطئ الغردقة العامة وشواطئ الفنادق، شعار كامل العدد بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.

وشهدت الشواطئ إقبالًا كبيرًا من المصريين والأجانب للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وسط إجراءات التأمين من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واستعدت الفنادق والقرى السياحية بمدينتي الغردقة ومرسى علم، للاحتفال بعيد شم النسيم، بقائمة مأكولات متنوعة وسط ارتفاع ملحوظ في نسبة الإشغالات، وذلك لوجود إقبال من سائحي أوروبا بالاضافة إلى السياحة الداخلية من المصريين.


وتأتي الغردقة في مقدمة هذه الوجهات السياحية، حيث سجل مطار الغردقة ومرسى علم زيادة في حركة الوصول والإشغالات بالقرى السياحية.

فنادق البحر الأحمر

وأكد علاء الدين محمود مدير فنادق بالبحر الأحمر، أن الغردقة شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الإشغالات من السياحة الأجنبية والسياحة الداخلية، تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، مشيرًا إلى أن الحجوزات المؤكدة تتراوح بين 80 إلى 95 % مع استقبال الغردقة لسائحين من نحو 25 جنسية مختلفة وأنها أصبحت تعد أبرز الوجهات للسائحين البولنديين والرومان والألمان لقضاء احتفالات اعياد الربيع.

وأشار شريف طاهر مدير أحد فنادق الغردقة، إن الفنادق تقدم برامج ترفيهية على مدار اليوم بالإضافة إلى الأكلات المرتبطة بأجواء شم النسيم من رنجة وفسيخ وحلويات، مع تقديم العروض الفنية الخاصة بفرق الترفيه بالفندق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search