الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

مرتضى يتهم لبيب ومجلسه بالحقد: "خلوا عندكم دم وارحلوا"

مرتضى منصور رفقة لاعبات الزمالك للكرة الطائرة

مرتضى منصور رفقة لاعبات الزمالك للكرة الطائرة

يوسف المصري

A A

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، هجوما جديدا ضد المجلس الحالي للقلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب، على خلفية تتويج فريق الكرة الطائرة بالنادي بلقب بطولة كأس أفريقيا للسيدات.

وكان فريق الطائرة (سيدات) بنادي الزمالك قد توج بلقب كأس أفريقيا أول أمس السبت، على حساب غريمه التقليدي، الأهلي، على ملعب الأخير بعد الفوز عليه في عدد الأشواط بنتيجة 3-2، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي ويتأهل رسميا لبطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

واحتفلت جماهير الزمالك ومجلس إدارتها بتتويج فريقها باللقب، الذي يعد الأول للألعاب الجماعية في النادي هذا الموسم (في عهد مجلس لبيب).

وأرسل مرتضى منصور إلى “تليجراف مصر” صورة تجمعه بفتيات فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، وقال في تصريحات خاصة: “هما دول اللي جابوا البطولة يا لبيب.. أوعى أنت وأحمد سليمان تكونوا فاكرين أن أنتو اللي كسبتوا البطولة.. خلوا عندكم دم وإدوا كل واحد حقه”. 

مرتضى منصور مع لاعبات الزمالك للكرة الطائرة

وأضاف: “كفاية بقا حقد وغل من مجلس المستشار مرتضى منصور.. وكل اللي بتعملوه دا للأسف على دماغ الزمالك.. خلوا عندكم دم وارحلوا”.

وفي سياق مختلف علق مرتضى منصور على منشور لإحدى الصفحات الشهيرة المنسوبة لجماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الصفحة صورة لرئيس الزمالك الحالي حسين لبيب، مصحوبة بمنشور جاء فيه: “الراجل ده خلى جمهور الأهلي يحتفل بشارة الكبتنة لـ علي معلول، وبيحتفل بخسارة الزمالك 3 نقاط، مابقوش يحتفلوا ببطولات في عهده، وكسبنا نهائي القرن في الكرة الطائرة من قلب النادي الأهلي.. أنا فخور أنك رئيس نادي الزمالك وجمهور الأهلي نسي طعم البطولات بسببك”.

الصفحة المنتمية لجماهير الزمالك على منصات السوشيال ميديا

وعقب منصور، قائلا في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر: ”دي الصفحة المأجورة اللي كانت بتقل أدبها على الريس اللي كسب 60 بطولة، منها 14 في كرة القدم، وبتزيط لـ “…. عباس” اللي خسر 22 بطولة في 3 أشهر وبطولة أفريقيا للسيدات.. لو راجل حسين لبيب يقولنا أسماء 3 من لاعبات فريق كرة الطائرة اللي حصد بطولة أفريقيا، 3 فقط"

وأضاف: “دا فريق كونه من الصفر عمهم أحمد مرتضى، وعلشان كده جماهير الزمالك الحقيقية، ملايين نسبت الانتصار لـ أحمد مرتضى وحيته”.

وتابع رئيس الزمالك السابق: “الصفحة نسيت أن أحمد شوبير فضح مجلس لبيب وأعلن أنهم عرضوا على النادي الأهلي يشتري لاعبي الفريق اللي حصد بطولة أفريقيا قبل المباراة النهائية بيوم واحد والنادي الأهلي رفض”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، التي وجها لتلك الصفحة قائلا: “كفاية بقى، قرفتونا خلي عندكم دم”.

search