الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

منة تيسير: والدي رفض دخولي الفن.. ومحمود ياسين ساعدني

محمود ياسين ومنة تيسير

محمود ياسين ومنة تيسير

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة منة تيسير، تفاصيل علاقتها مع زوج خالتها الفنان الراحل محمود ياسين، حيث قالت إنه ساعدها بشكل كبير على دخولها إلى مجال الفن.

وقالت منة، خلال حوارها مع “تليجراف مصر”: "والدي كان لا يريد أن يدخلني عالم التمثيل، وشهيرة ومحمود ياسين هما من ساعدوني في الدخول للتمثيل، وأستاذ محمود دربني على التمثيل، وذاكرلي، ونصح والدي أن يتركني في عالم التمثيل، وأثبت نفسي بشكل كبير».

وتابعت: "أدركت إن خالتي الفنانة شهيرة، نجمة كبيرة لما كبرت، وكنت بتعامل معها كـ الخالة الطبيعية في البيت فقط، وفهمت إن هي تاريخ، وأدركت أن محمود ياسين نجم كبير بشكل سريع، لأننا كنا نذهب معه إلى العروض الخاصة، ووالدي بدر تيسير راجل عظيم هو الذي ينفذ جميع ديكورات الأعمال الدرامية الهامة".

وفاة شقيق محمود ياسين

كان مدير عام الإذاعة العربية، فاروق ياسين، شقيق الفنان الراحل محمود ياسين، قد تُوفي صباح اليوم في أستراليا، وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، "إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى في أستراليا الإعلامي الكبير، عمي الأستاذ فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية في أستراليا".

مشاركة منة تيسير في “العتاولة”

جدير بالذكر، أن الفنانة منة تيسير قد شاركت في مسلسل “ العتاولة”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وجسدت فيه شخصية “يسرا”، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وباسم سمرة، وفريدة سيف النصر، ومصطفى أبو سريع، ومريم الجندي، ومحمد التاجي، وميمي جمال، وهدى الأتربي، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

search