الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع

محمد عدوية

محمد عدوية

زياد محمد

A A

أحيا المطرب محمد عدوية، أحدث حفلاته الغنائية ضمن فعاليات “ليالي مصر” في الربيع، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حيث قدّم باقة متنوعة من أعماله.

ليالي مصر

وحرص عدوية، على أن يشارك في مشروع “ليالي مصر”، الذي يشهد عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة، يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا إلى الصعيد.

وتأتي هذه الحفلات في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرساله لكل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها، وذلك وفقما أعلنت الشركة المتحدة في بيان رسمي.

آخر أعمال عدوية

آخر أعمال المطرب محمد عدوية أغنية “يا جدع”، التي تزامن إطلاقها مع احتفالات عيد الفطر الماضي، من كلمات وليد الراعي وتوزيع وألحان مرسال، وطرحها على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” وكل المنصات الإلكترونية.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات أغنية “يا جدع”، "صدقت عيونه لما كان واقف وسط لمة، وبنظرة من اللي هما، ميل عليّا وقُلت طب وماله، وأنا حالي زي حاله، والنظرة بعتهاله بس اللي هيا، يا جدع يا جدع، قلبي داب من الوجع، حن يلا بالكلام، حن يلا بالدلع، يا دلع دلع، قلبي شافك وسمع، أيوا قلبي صدقك، بس قلبي طمع، يا جدع يا جدع، أنا قلبي من الولع".

search