الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

متعدد العلاقات.. عجوزٌ في المرج ينتهي "خنقًا"

جثة.. أرشيفية

جثة.. أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مسن 78 عاماً في حالة تعفن داخل شقة سكنية وجرى نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

رائحة كريهة

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما ورد للمقدم كريم البحيري رئيس مباحث المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمنطقة المرج.

جثة وقطعة قماش

انتقل ضباط مباحث القسم وقوة أمنية وتبين أن الجثة لرجل مسن، ملفوف حول رقبته قطعة قماش، ويجري رجال المباحث مناقشة أسرة المتوفي، والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة وتم التحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي تباشر التحقيقات في الحادث.

طرحة وتكميم فمه

وكشفت المعاينة الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة فتاة قامت بشنق المجني عليه بواسطة طرحة وتكميم فمه بقطعة قماش بعد ممارسة الرذيلة معه.

علاقات نسائية متعددة

وأشارت المعاينة أن المتهمة استولت على هاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومبلغ مالي ألف جنيه، وتبين أن المجني عليه لدية علاقات نسائية متعددة والدافع من الجريمة السرقة.

تفريغ الكاميرات

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ الكاميرات تبين اصطحاب المجني عليه لفتاة في شقته وبعد مرور دقائق معدودة كشفت الكاميرات عن الفتاة تترجل مسرعة، حتى تم القبض عليها وبتضيق الخناق عليها اعترفت امام رجال المباحث بارتكابها الجريمة بدافع سرقة المجني عليه.

search