السبت، 06 يوليو 2024

09:07 م

كريم حافظ يكشف سبب تعديل مركزه أمام فيوتشر

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

عبر كريم حافظ لاعب فريق نادي بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب فيوتشر في الدوري وحصد ثلاث نقاط غالية. 

وأكد حافظ أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين الشوطين،  واللاعبون تعاهدوا على التعويض بعد التأخر في الشوط الأول بهدف على عكس سير المواجهة، و في النهاية استحق بيراميدز الفوز والاحتفاظ بصدارة الدوري.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة 21 من بطولة الدوري.

و أوضح حافظ أنه لعب في مواجهة فيوتشر في مركز الظهير الأيسر  بناءاً على تعليمات الهاز الفني، حيث لعب في هذا المركز من قبل كثيرا. 

وأضاف أنه نجح في تقديم المطلوب من الجهاز الفني ونجح الفريق في حصد 3 نقاط غالية ومهمة في مسيرة الدوري ولابد من البناء على تلك النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات مباراة تلو الأخرى.

هدف فيوتشر

تقدم فيوتشر بالهدف الأول عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 20 من عمر المباراة، من كرة عرضية أرسلها "جوناثان" من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها فاروق برأسية قوية على يمين الحارس أحمد الشناوي داخل الشباك.

أهداف بيراميدز

وتعادل بيراميدز في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق فيتسون ماييلي، بعد عرضية من مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء حولها ماييلي برأسية قوية داخل الشباك.

بيراميدز وفيوتشر

وأضاف كريم حافظ الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 91 من ركلة جزاء، تم احتسابها من الحكم نادر قمر الدولة، بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" واحتساب لمسة يد على مدافع مودرن فيوتشر.

أحداث الشوط الأول

وشهدت أحداث الشوط الأول بداية قوية من الفريقين، وسط سيطرة واستحواذ من فريق بيراميدز رغم تأخره في النتيجة.

بيراميدز وفيوتشر

واعتمد لاعبو فيوتشر على المرتدات بعد التراجع إلى خطوطهم الخلفية للتصدي لطوفان هجمات الفريق السماوي.

ولازم سوء التوفيق لاعبي بيراميدز طوال النصف الأول من المباراة، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى، عن طريق مصطفى فتحي وفيستون ماييلي وفخري لاكاي ووليد الكرتي.

بيراميدز وفيوتشر

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل بيراميدز السيطرة والهيمنة على مجريات اللعب، بحثاً عن هدف التعادل، وسط تراجع للاعبي فيوتشر من أجل الحفاظ على التقدم بهدف محمد فاروق.

وبعد محاولات عديدة على المرمى نجح الفريق السماوي في ترجمة سيطرته بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بضربة رأسية من المهاجم فيستون ماييلي.

وحصل بيراميدز على ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار".

ونجح بيراميدز في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق كريم حافظ في الدقيقة 90+1، بعد تسديدة كرة صاروخية أرضية في وسط المرمى.

ترتيب بيراميدز وفيوتشر في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الـ 41 ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري، بفارق 4 نقاط عن المصري “الوصيف”، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة الـ 26 ليحتل المركز الـ11.

search