السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

انقلاب شاحنة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية.. (صور)

انقلاب تريلا بالمنوفية

انقلاب تريلا بالمنوفية

زينه الهلالي

A A

شهدت قرية القرنين بمركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم، حادث انقلاب شاحنة تريلا على الطريق الإقليمي المتجه من بنها إلى السادات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمي المار دائرة المركز، وتم رفع آثار الحادث.  

على الفور انتقلت قوة من إدارة مرور المنوفية إلى مكان الحادث، حيث تمكنت من تسيير حركة المرور دون إغلاق الطريق، بينما تم الدفع بونش لرفع آثار الحادث من على الطريق.

وأسفر الحادث عن أضرار مادية فقط في الشاحنة، ولم ينتج عنه أي إصابات أو ضحايا.

أول حالة غرق بشم النسيم  

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان موظف بهيئة السكة الحديد غرق ترعة خلال احتفالات شم النسيم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية،  إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد غرق شخص داخل ترعة القاصد التابعة لدائرة المركز، وجرى إرسال فريق من الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان.

وبانتقال قوات الإنقاذ النهري تم انتشال جثمان « ر، ش، ع»، يبلغ من العمر  38 سنة ، مقيم قرية أم صالح، من داخل ترعة القاصد بقرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بركة السبع لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.  

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search