الأحد، 07 يوليو 2024

05:11 ص

بعشق العوضي.. أبرز تصريحات ياسمين عبدالعزيز في "صاحبة السعادة"

 ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

حازت حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة دي إم سي، والتي عرضت مساء أمس الاثنين، اهتماما واسعا.

فمنذ طرح البرومو الرسمي للحلقة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لياسمين عبد العزيز، لظهورها الأول إعلاميًا منذ فتره كبيرة، لا سيما بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

ويستعرض “تليجراف مصر”، أبرز تصريحات الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في برنامج “صاحبة السعادة”.

تنبؤ ليلى عبداللطيف

علقت ياسمين عبد العزيز، على تنبؤ ليلى عبد اللطيف، بشأن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، والذي تحقق بعد أيام قليلة من التنبؤ.

وقالت: "مفيش اتنين بيتطلقوا فجأة كدة، ما أكيد في قبلها مشاكل وأكيد فيه ناس قبلها حوالينا بيبقوا عارفين وأكيد حد قال، لكن حبيبتي مفيش حد يعرف الغيب إلا ربنا".


سبب انفصالها عن أحمد العوضي

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن سبب انفصالها عن أحمد العوضي، ليس الخيانة، مشددة على أن السبب الأساسي للانفصال لا يمكنها الإفصاح عنه.

عشقها لـأحمد العوضي

أكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنها ما زالت تحب طليقها الفنان أحمد العوضي، قائلة: “أنا لا أحب أحمد العوضي ولكن أنا بعشقه”.

هروب ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

قالت الفنانة ياسمين عبدالعويز إن رؤيتها لصورها مع طليقها أحمد العوضي تؤلمها لأنها ما زالت تحبه، لافتة إلى أنها تهرب من السوشيال ميديا حتى لا تشاهد الصور والفيديوهات التي تجمعهما.

ونفت تجاهلها لطليقها أحمد العوضي في إحدى السهرات الرمضانية خلال شهر رمضان 2024، مؤكدة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعمدون أذيتهما بنشر الشائعات عنها وعن العوضي.


الاتفاق على الإنجاب

وكشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنها اتفقت مع أحمد العوضي خلال زواجهما على الإنجاب، لافتة إلى أنها خضعت لعدة عمليات في الرحم، ولكن إرادة الله أن العملية لم تنجح، وتعرضت لخطأ طبي.

رفض والدها وشقيقها دخول مجال الإعلانات

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن بدايتها في الإعلانات قائلة: "بدأت الإعلانات وكان عندى 12 سنة، وكنت بحب أتفرج على الإعلانات وأتفرج على البنات، وكنت أقعد أقلدهم وأعمل زيهم".

واستكملت ياسمين عبد العزيز، حديثها: “سبحان الله كان في صديقة لوالدتى اسمها دينا بتشتغل في شركة إعلانات، وكانت هي سبب بعد ربنا في بدايتى في الإعلانات، لأنها لما شافتنى عرضت عليا إنى أعمل إعلانات فقلت لها آه طبعا، أمي كانت موافقة لكن والدي وأخويا الكبير ما كانوش موافقين".

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز 
 

وتألقت ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان 2023 بمسلسل “ضرب نار”، وشاركها العمل أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

search