الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

مدرب بيراميدز يمنح لاعبيه راحة سلبية بعد الفوز على فيوتشر

بيراميدز

بيراميدز

إسراء عدلي

A A

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب فيوتشر بهدفين لهدف.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة 21 من بطولة الدوري، ليواصل الابتعاد بصدارة البطولة برصيد 41 نقطة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الأربعاء بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي المصري المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

عملية جراحية في الوجه لأسامة جلال 

من جانبه يخضع أسامة جلال لعملية جراحية في الوجه، اليوم، بأحد المستشفيات بعد إصابته القوية بالوجه إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر بمرفق اليد في الوجه، وعلى الفور توجه للمستشفى وأجرى أشعة مقطعية على الوجه.

شدد المنيري على أن الأشعة أثبتت إصابة أسامة جلال بكسر في عظام الوجه إثر الالتحام القوي، وتقرر أن يجري جراحة عاجلة اليوم في مكان الإصابة، وفي ضوء تلك الجراحة سيتحدد مدة غيابه عن مباريات الفريق.

search