السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

"أصحاب في الحلوة والمرة".. وفاة شاب وإصابة آخر في حادث بالبحيرة

وفاة شابين بالبحيرة

وفاة شابين بالبحيرة

محافظات - تليجراف مصر

A A

توفي شاب وأُصيب آخر في حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة مشروع ناصر، في منطقة غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، وتبين أن كل من الضحية والمصاب صديقين مقربين على مدار سنوات.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة،  يتضمن سقوط  سيارة ملاكي كان يستقلها شابان في ترعة مشروع ناصر، على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتم انتشالهما.

 أصدقاء العمر

وبالفحص تبين وفاة زياد محمد حمدي،٢٠سنة، وتم نقله الجثمان إلى مشرحة أبو المطامير، وإصابة صديقه وزياد حسن محمد، ١٨ سنة، بنزيف في المخ، وجرى نقله إلى مستشفى غرب النوبارية، ويقيمان بقرية محطة 2 النصر غرب النوبارية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت الجهات الأمنية النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جثة مجهولة 

في سياق مختلف كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت من كشف غموض العثور علي جثة شاب عشريني مدفون بجوار منزله، حيث تبين قيام والديه بتوثيقه بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب حتى وفاته، وذلك بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بعثور أهالي قرية علقام التابعة لدائرة المركز على جثة شاب مدفون بجوار منزله، وتم التحفظ على الجثمان لحين انتقال النيابة العامة لإجراء المناظرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كوم حمادة، ورئيس فرع البحث الجنائي ببدر، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "حسين ص.ح" 25 عاما مقيم بقرية علقام محل الواقعة، وتم فرض كردونا أمنيا حول القرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء اختفاء المجنى علية والده الذي قام بتحرير محضر تغيب مسبق، وذلك بمساعدة زوجته "غزالة م.س" والدة المجني عليه، وبتضيق التحقيقات عليهما اعترفا بقيامهما بتوثيقه بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب لعدة أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بغرض تأديبه لسوء سلوكه، واعتياده على تعاطي المواد المخدرة، ثم قاما بالتخلص من الجثة عقب ذلك بدفنها بجوار المنزل.

search