السبت، 06 يوليو 2024

08:01 م

حُشرت رأسه.. وفاة طفل داخل "أسانسير" بالغربية

جثة طفل - تعبيرية

جثة طفل - تعبيرية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

لقي طفل مصرعه، في منطقة عرابي التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، بعد أن حُشرت رأسه بين المصعد الكهربائي "أسانسير"، في منزله والجدار.

بداية الواقعة

كانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، بمدينة كفر الزيات، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بإصابة طفل بإصابات بالغة الخطورة، إثر تعرضه لحادث في إحدى العمارات السكنية بمنطقة "حي عرابي".

تحريات الواقعة 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة طفل يدعى "عدي علي محمد"، يبلغ 6 سنوات، خلال لهوه داخل مصعد كهربائي في منزله، حيث حُشرت رأسه بين الحائط والأسانسير، وجرى نقله على الفور إلى مستشفى كفر الزيات العام، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

ولفظ الطفل أنفاسه الأخيرة عقب وصوله بساعات قليلة، وباءت جميع محاولات الأطباء بالفشل، وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

غرق طفلين 

في سياق آخر لقي طفلان مصرعهما غرقا، داخل إحدى الترع المارة بقرية قسطا، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، حال نزولهم للاستحمام هرباً من حرارة الجو، أثناء احتفالهم بعيد شم النسيم، وتم انتشال الجثامين، ونقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، بمستشفى بسيون المركزي.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق كل من "عبد الرحمن رضا الصعيدي"، و"محمد صبحي عقل"، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة، لمناظرة الجثامين، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

search