الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

محمد عبد الجليل: موديست لا يستحق اللعب.. واستبعاد الدبيس غريب

محمد عبد الجليل

محمد عبد الجليل

أحمد زهران

A A

عبّر محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عن تعجبه من قرار السويسري كولر المدير الفني للفريق الأحمر باستبعاد كريم الدبيس وإراحة التونسي على معلول في قائمة الفريق التي تواجه الاتحاد السكندري اليوم، رغم عدم وجود لاعب جناح أيسر.

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "10و10" مع محمد الليثى عبر إذاعة “أون سبورت إف ام”، إن "عودة أفشة إلى قائمة الأهلي أمر جيد وهذه الأمور تميّز كولر الفترة الأخيرة بعودة اللاعبين والتواجد في التشكيل بعد الاستبعاد لفترات كبيرة بسبب الأزمات الفنية لهم، مثل محمود كهربا وأحمد عبد القادر".

أضاف عبد الجليل "كولر الشخص الوحيد صاحب قرار مشاركة اللاعبين حيث يعلم قدرات كل لاعب في التدريبات وتوظيف كل منهم".

وتابع عبد الجليل "أتعجب من استبعاد مارسيل كولر لـ الثنائي علي معلول وكريم الدبيس من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم، رغم عدم وجود ظهير أيسر".

اختتم "أطالب بعدم مشاركة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي في تشكيل الفريق خلال الفترة المُقبلة، حيث إن اللاعب لم يُقدم شيئًا حتى الآن".

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد 

ويخوض فريق الأهلي مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء علي استاد القاهرة أمام ضيفه الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة بدوري “نايل”.

يسعى الأهلي خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز والثلاث نقاط لتعديل موقعه في ترتيب جدول الدوري، ويتوقع ألا يكون الفريق السكندري صيداً سهلاً في ظل النتائج الجيدة التي يحققها هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني طارق العشري إذ يحتل المركز الرابع.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري "نايل" برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، إذ خاض 20 مباراة حقق 8 انتصارات وتعادل في مثلها، وخسر 4 مرات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

واستقر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بنسبة كبيرة علي تشكيل الأهلي في مباراة الاتحاد الليلة حيث من المنتظر أن يضم كل من :

حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: عمر كمال- محمد هاني- رامي ربيعة – محمد عبد المنعم

خط الوسط: محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا- كريم فؤاد – حسين الشحات

خط الهجوم: كهربا – أو “وسام أبو علي”

search