السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

انهيار والد الطفلة جانيت: المتهم أنهى حياتها في 10 دقائق (فيديو)

والد الطفلة جانيت

والد الطفلة جانيت

محمد العبساوي - قرشي حبيب

A A

انهارت أسرة الطفلة جانيت، التي اغتصبها وأنهى حياتها عامل توصيل طلبات “دليفري”، بعد انتهاء جلسة محاكمة المتهم.

وقال والدها باكيًا خلال لقائه مع "تليجراف مصر"، إن ابنته تعرضت للاغتصاب والتعذيب قبل وفاتها، وأضاف "خقنها وكتم أنفاسها وقتلها في 10 دقائق دون رحمة".

وتابع الأب المكلوم حديثه بكل حسرة، واصفًا شعوره، "أنا بموت كل يوم ونفسي القانون المصري يرجّع لي حق بنتي ويريحني".

فيما طالب أحمد حجاج العراب، محامي الطفلة السودانية المغدورة، بإعدام المتهم واغتصابها وقتلها، ووصفه بأنه "شيطان يستحق الإعدام ألف مرة".

وقرّرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سيد التوني، اليوم، تأجيل جلسة محاكمة المتهم إلى جلسة 9 مايو الجاري للاطلاع.
وكشف المحامي لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل التقرير الطبي الصادر عن مصلحة الطب الشرعي، بعد توقيع الكشف على جثمان الرضيعة.

جثة الطفلة جانيت

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن الإصابات بالمجني عليها ردية واحتكاكية معاصرة للواقعة، وأن عينات الدم لا يوجد بها أي مواد سامة أو مخدرة، ولا يوجد أي تلوثات منوية بأماكن العفة لدى الطفلة.

تلوثات منوية

وبسؤال الطبيبة أمام جهات التحقيق بشأن عدم وجود تلوثات منوية بأماكن العفة، قالت إن المتهم قام بإزالتها وإنها لا تترك أثرًا.

اغتصاب وقتل جانيت

وكانت منطقة مدينة نصر (شرق القاهرة)، قد شهدت جريمة بشعة نفذها عامل، قتل رضيعة تبلغ 11 شهرًا فقط، بعد الاعتداء عليها جنسيًا.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومتجردة من بعض ملابسها.
وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة الطفلة جانيت، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.
وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يُدعى "محمد.ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا، عامل، حيث ارتكب جريمته أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، والذي يقيم فيه أيضًا، حيث إنه خلال صعوده لشقته وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها واعتدى عليها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته.
ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي توّلت التحقيقات.

search