الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

فنان رفض يتزوجها وخلافات مع زوجها.. راغدة شلهوب تتصدر التريند

راغدة شلهوب

راغدة شلهوب

زياد محمد

A A

تصدرت الإعلامية راغدة شلهوب، تريند جوجل، بعد تصريحاتها الأخيرة، بشأن قصة الحب التي عاشتها مع أحد الفنانين المشهورين، ولم تكلل بنجاح.

 راغدة شلهوب تتصدر التريند بسبب الرفض من فنان شهير

وحلت راغدة شلهوب، ضيفة في برنامج "منا وفينا" مع هبة حيدري عبر قناة "المشهد"، وتحدثت عن قصة حبها مع فنان شهير، إلا أنه رفض الزواج منها.

تصريحات راغدة شلهوب

وقالت راغدة شلهوب: "عيشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح، كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عامًا، أنا كان لديّ رغبة في الزواج، وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعًا بفكرة الزواج".

علاقتي بزوجي جيدة

وتحدثت راغدة شلهوب عن علاقتها بزوجها الحالي، قائلة “علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة.. دائمًا هناك صعود وهبوط، وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة.. أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولا يوجد مساحة أن نعيش حياة الثنائي”.

دائما تفكر في اليوم التالي

وتابعت: "تريد تأمين حياتك وحياة أولادك، وهذا يبعد المسافات بين الاثنين، وهذا شيء طبيعي لا يوجد شيء بيد الرجل أو المرأة.. هذا السعي يجعلك في نهاية اليوم تريد أن ترتاح ودائمًا تفكر في اليوم التالي".

برنامج راغدة شلهوب

وجدير بالذكر، أن الإعلامية راغدة شلهوب، تقدم برنامج “زمن”، عبر قناة “Lbc”، واشتهرت راغدة بتقديم العديد من البرامج الحوارية الفنية في مصر، منها "100 سؤال" و"نص الكلام" و"كلام بسرك" و"تحيا الستات" و"قطعوا الرجالة".

search