الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

"التعليم" تعلن موعد تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

إيمان رزق

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية اعتبارًا من يوم الخميس 9 مايو الجاري، وذلك في إطار استعدادات الوزارة التربية الخاصة بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) للعام الدراسي 2024-2023.

وأوضحت الوزارة أن لجان الإدارة ستتسلم تشكيل رؤساء ومراقبين أوائل لجان سير الامتحان والتكاليف الخاصة بهم من لجنة الإدارة المركزية يوم الأحد الموافق 12 مايو، وكذلك سيتم سيتم تسليم مندوبي المدارس التكاليف الخاصة بكافة المنتدبين لأعمال سير الامتحان يوم الأربعاء 15 مايو.

امتحانات الدبلومات الفنية

في سياق آخر، كانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت إعادة فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني، كاستثناء للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم ضمن استمارة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

ووفق خطاب رسمي موّجه من الوزارة إلى المديريات التعليمية، فإن ذلك يأتي في إطار الاستعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية، ونظرًا للالتماسات المقدّمة من عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني لجميع المديريات بشأن استثناء أبنائهم الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الإلكترونية في المواعيد المقررة.

search