الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:57 ص

ليلة انهيار العميد.. رونالدو يقود النصر لاكتساح اتحاد بنزيما بخماسية

النصر يفوز على الاتحاد 5-2

النصر يفوز على الاتحاد 5-2

أحمد عصام

A A

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على حساب نظيره اتحاد جدة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الاتحاد والنصر 

سيطر فريق النصر على الكرة خلال أول ربع ساعة من اللقاء، ولكن كانت الخطورة من فريق اتحاد جدة وترجمت تلك الخطورة للهدف الأول عن طريق عبد الرزاق حمدالله بصناعة فرنسية من كريم بنزيما في الدقيقة 15.

تعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو سريعا لفريق النصر في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء، وأحرز تاليسكا هدف النصر الثاني في الدقيقة 38، وتعادل المغربي عبد الرزاق حمدالله لفريق الاتحاد في الدقيقة 51.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف النصر الثالث في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضا، وأضاف ساديو ماني الهدفين الرابع والخامس في الدقائق 75 و82 من المباراة.

تشكيل النصر 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل اتحاد جدة

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مروان الصحفي، حسن قادش، فابينيو، زكريا هوساوي.

خط الوسط: كانتي، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.

خط الهجوم: رمارينيو وكريم بنزيما وعبد الرزاق حمدلله.

رفع فريق النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة، بينما يحل فريق اتحاد جدة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الثالثة لفريق اتحاد جدة على التوالي، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ربع نهائي مونديال الأندية، كما خسر من الرائد بنفس النتيجة في المباراة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

search