الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:45 ص

"نزيف حاد وغيبوبة".. مفاجآت صادمة في واقعة اغتصاب طفل بولاق

اغتصاب طفل- تعبيرية

اغتصاب طفل- تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشفت التحريات في واقعة إصابة طفل (3 سنوات) بغيبوبة بعد اغتصابه بطريقة وحشية على يد زوج والدته بمنطقة بولاق الدكرور، أن المتهم تزوج من والدة الطفل منذ 4 أشهر فقط.

وبحسب التحريات، فإن "المتهم تحرش بالطفل عدة مرات دون معرفة والدته لنزولها للعمل للإنفاق على نفسها وابنها، خصوصًا أن المتهم يرفض الإنفاق عليهما".

وأشارت التحريات إلى أنه في يوم الواقعة "قرر المتهم اغتصاب الطفل، فخلع ملابسه وملابس الطفل وانقض عليه، وكلما استغاث ضربه بيديه، حتى أصيب الصغير بنزيف حاد ودخل في غيبوبة".

"حالته الصحية سيئة"

وأكد مصدر طبى، أن حالة الطفل المغتصب سيئة للغاية ويعاني من فتق شديد في فتحة الشرج  بسبب تمادى المتهم في التعدي عليه جنسيا.

وأضاف المصدر، أن الطفل تم تعذيبه بطرق مختلفة أثناء اغتصابه، ما تسبب في جروح شديد له يحاول الأطباء علاجها، وأن والدة الطفل احضرته إلى المستشفى بعد ما اكتشفت الجريمة.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور من أحد المستشفيات، يفيد بوصول طفل عمره 3 سنوات، مصاب باعتداء جنسي وسحجات وجروح.

وانتقل المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أن الطفل تعرض لاعتداء جنسي، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدته 40 عامًا.

وأفادت التحريات، بأن المتهم استغل خروج زوجته (والدة الطفل) للعمل واغتصبه، وعندنا صرخ الضحية تعدى عليه بالضرب لإسكاته.

وتمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search