السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

إنبي يطالب بأحقيته في المشاركة بكأس الكونفدرالية| خاص

إنبي

إنبي

محمد علي

A A

طالب أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، مشاركة فريقه في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل 2024/2025.

قال الشريعي في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي، فإنه حال طلب كاف أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية قبل انتهاء الموسم، يتم اعتماد نتيجة الدور الأول".

تابع رئيس إنبي في تصريحاته: "طبقا لترتيب الأندية في الدور الأول فإن إنبي يحق له المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية".

أكمل حديثه قائلا: "إنبي من الفرق القلائل التي خاضت 17 مباراة كاملة في الدور الأول، لذلك مشاركتنا في الكونفدرالية حق مشروع للفريق". 

واصل رئيس إنبي تصريحاته قائلا: "لن ننظر لنتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، خاصة أننا خضنا مباريات الدور الأول بشكل كامل".

أتم أيمن الشريعي حديثه قائلا: "طبقا للائحة المسابقات التي وضعها عامر حسين بنفسه، حقنا مشروع في المشاركة الأفريقية، ونطالب فقط بالحصول على فرصتنا وتمثيل مصر في البطولة الأفريقية، هذا من حقنا". 

رئيس إنبي: لا نشتري لاعبين من الأندية وقطاع الناشئين سر النجاح

في سياق آخر، قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي في تصريحات إذاعية سابقة إن ناديه يعتمد بقوة على قطاع الناشئين فى إدارة الكرة وتغذية الفريق الأول بالعديد من المواهب وهذا يجعل النادي البترولي في غير حاجة إلى شراء لاعبين من أندية أخرى.

أضاف: نتبع سياسة خاصة داخل النادي لم نقم بتغييرها ونجاحتنا تأتى دائماً من قوة قطاع الناشئين التى دائما ما تفرز لنا لاعبين على مستوى عال.

وكشف الشريعي أن إنبي هو أقل ناد يدفع فلوس للاعبين فى الفريق الأول مقارنة بكل أندية الدوري الممتاز ويتم دائما تقسيم اللاعبين إلى 3 فئات من حيث الرواتب السنوية بل نحن نصنع نجوم ونقوم ببيعها للفرق الكبيرة مثل الأهلى والزمالك وغيره من الأندية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search