الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

إسعاد يونس تتصدر تريند "يوتيوب" بدموع ياسمين عبد العزيز

برنامج صاحبة السعادة

برنامج صاحبة السعادة

روان حنفي

A A

شاركت الإعلامية إسعاد يونس جمهورها، عبر تطبيق “إنستجرام” صورا من حلقة “صاحبة السعادة”، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز أمس.

وتصدرت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، “تريند” رقم 1، و2 على موقع “يوتيوب”.

ستورى إسعاد يونس 

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز

وتصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز التريند، وانتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا أنه يعد الظهور الأول لياسمين إعلاميًا بعد غياب لفترة كبيرة، لا سيما بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي. 

الفنانة ياسمين عبدالعزيز و الفنان أحمد العوضي

وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال اللقاء، أن السبب الرئيسي لانفصالها عن الفنان أحمد العوضي، ليس خيانة إطلاقًا.

وذكرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها اتفقت مع أحمد العوضي خلال زواجهما على الإنجاب، لافتة إلى أنها خضعت لعدة عمليات في الرحم، ولكن إرادة الله أن العملية لم تنجح، وتعرضت لخطأ طبي.

كما أعربت عن تألمها عند رؤيتها لصورها مع طليقها أحمد العوضي لأنها ما زالت تحبه، لافتة إلى أنها تهرب من السوشيال ميديا حتى لا تشاهد الصور والفيديوهات التي تجمعهما.

ونفت تجاهلها لأحمد العوضي في إحدى السهرات الرمضانية خلال شهر رمضان 2024، مؤكدة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعمدون أذيتهما بنشر الشائعات عنها وعن العوضي.

ودخلت في نوبة بكاء أثناء حديثها عنه مشيرة إلى أنها لم تحب قبله.

بدايتها في الإعلانات 

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز عن بدايتها في الإعلانات قائلة، وأنها بدأت في عمر الـ 12 سنة، وكانت تحب مشاهدة الإعلانات والبنات وتقلدهم، ووافقة لدخول في مجال الإعلانات على فور بعدما عرضت عليها صديقة والدتها تدعى دينا التي كانت تعمل في نفس المجال، وكانت والدتها موافقة أما والدها وشقيقها الكبير لم يوافقوا". 

search