الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

مواعيد مباريات دور الـ 32 في كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

محمد علي

A A

أعلن اتحاد الكرة المصري مواعيد مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر في نسختها الجديدة 2023-2024.

مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر

يقام يوم الثلاثاء 28 مايو 3 مواجهات قوية بين سيراميكا كليوباترا ومكادي، وسموحة ضد لافيينا وكذلك زد ضد فريق الداخلية. 

بينما يقام الأربعاء 29 مايو، مباريات المقاولون العرب ضد الترسانة، وطلائع الجيش أمام بورفؤاد، والأهلي ضد الألومنيوم.

 يشهد يوم الخميس 30 مايو، 3 مواجهات، بين المصري جمهورية شبين، والزمالك ضد بروكسي والإسماعيلي ضد القناة.

ينطلق يوم الجمعة 31 مايو، مواجهات البنك الأهلي ضد بتروجت، وبلدية المحلة ضد الجونة، وبيراميدز ضد النصر، فيما تقام مباريات فاركو ضد الواسطي وإنبي ضد النجوم وفيوتشر ضد بترول أسيوط يوم السبت الموافق 1 يونيو.

جدول مباريات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر

الأندية المشاركة في كأس مصر 

وتضم قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر موسم 2024 من الدوري الممتاز، الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المصري، إنبي، زد، الاتحاد السكندري، سموحة، الجونة، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، الإسماعيلي، بلدية المحلة، البنك الأهلي، فاركو، المقاولون العرب، الداخلية.

قائمة الأندية المشاركة في البطولة من دوري المحترفين والقسم الثاني تضم كلًا من، بروكسي، الألومونيوم، أبو قير للأسمدة، لافينيا، بورفؤاد، بترول أسيوط، جمهورية شبين، مكادي، النصر القاهري، الواسطة، الترسانة، بتروجت، النجوم، القناة.

الأهلي حامل لقب كأس مصر 

يذكر أن النادي الأهلي، هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، بعدما انتصر على غريمه نادي الزمالك بثنائية نظيفة، بالمباراة التي احتضنها ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

يعد النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج ببطولة كأس مصر تاريخيًا، حيث توج باللقب 39 مرة متفوقًا على الغريم نادي الزمالك، الذي توج بـ 28 لقب للبطولة المحلية الأقدم في التاريخ.

search