السبت، 06 يوليو 2024

07:22 م

ضبط 77 تاجر مخدرات في حملات أمنية بقنا

حملات أمنية

حملات أمنية

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

وجهت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، عدة حملات أمنية استهدفت حائزي وتجار المواد المخدرة بدائرة مركز قوص بقنا.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية، عن ضبط عدد 73 قضية ضُبط فيها 77 متهما، وبحوزتهم 46.250 كيلوجرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدر البانجو، 2.605 كيلوجرام لمخدر الشابو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية, وجار استمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وكر لتصنيع المخدرات 

وفي وقت سابق، ضبطت الأجهزة الأمنية، متهمًا قائمًا على إدارة وكرًا لتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها وبحيازته 12 كيلوجرام من المواد المخدرة بالقاهرة.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام عاطل “له معلومات جنائية” مقيم بمحافظة القليوبية، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذاً من دائرة قسم شرطة الساحل مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

منطقة العبور

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل مُستقلاً سيارة مستأجرة، وعُثر بداخلها على كمية من مادة البودر المخدر وزنت 2 كيلوجرام طبنجة عدد من الطلقات النارية، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح والطلقات بقصد الدفاع، وقرر بشرائه شقة كائنة بمنطقة العبور بالقليوبية من متحصلات نشاطه الإجرامي بقصد استخدامها في تصنيع مسحوق البودر المخدر، وباستهداف الشقة المشار إليها عُثر بداخلها على كمية من البودر المخدر وزنت 10 كيلوجرام المعدات والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع.

search