الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

رحيل "ديانج".. "تليجراف مصر" يكشف شروط الأهلي

أليو ديانج لاعب الأهلي

أليو ديانج لاعب الأهلي

محمود حسن

A A

كثّف إبراهيما كمارا وكيل المالي أليو ديانج نجم وسط الأهلي، من اتصالاته مع مسئولي القلعة الحمراء في الساعات الماضية لمعرفة موقفهم النهائي من رحيل موكله في يناير القادم إلى الدوري القطري في ظل وجود اهتمام من نادي قطر بالحصول على خدماته بالميركاتو الشتوي.

مصدر داخل لجنة التخطيط في الأهلي كشف لـ "تليجراف مصر"، أن الأهلي يرحب من حيث المبدأ برحيل ديانج في فترة الانتقالات الشتوية، إذ ترى اللجنة أنه من السهل تعويضه بلاعب محلي.

وأضاف المصدر: "المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر منفتح أيضا علي رحيل اللاعب المالي لاسيما وأنه بدأ بالفعل في تقليص دور اللاعب في المباريات في الفترة الأخيرة ومنح الفرصة للاعب الشاب أحمد نبيل كوكا للمشاركة في خط الوسط بجوار زميليه إمام عاشور ومروان عطية وقدم مردودا طيبا نال إعجاب ورضا الجهاز الفني".

شروط الأهلي لرحيل ديانج

وكشف: "الأهلي يريد فقط ألا يقل العرض القطري أو أي عرض آخر خارجي للحصول على خدمات موديست، عن أربعة ملايين دولار بحد أدنى ويرى أنه مبلغ مناسب جداً لإمكانات اللاعب وخبراته، ويعمل على هذا الأساس وأبلغ وكيله بهذا الشرط".

وتابع المصدر: "حتى الآن لم يتفاوض نادي قطر القطري مع الأهلي بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب، وكل ما في الأمر أن وكيل اللاعب هو همزة الوصل بين الناديين ولجأ أولاً لمسئولي القلعة الحمراء لمعرفة موقفهم قبل أن يحصل على الضوء الأخضر لإحضار العرض القطري بشكل رسمي".

ويرتبط أليو ديانج مع الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2026، إذ كان آخر عقد وقعه مع القلعة الحمراء في عام 2021 .

وتوّج ديانج مع الأهلي بالعديد من البطولات المحلية والقارية أبرزها ثلاث بطولات دوري أبطال أفريقيا ولقبين لكأس السوبر الأفريقي ولقبين للسوبر المحلي .

search