السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

حسن الرداد: شقيت وتعبت وتركت كرة القدم من أجل التمثيل

حسن الرداد

حسن الرداد

سعد نبيل

A A

قال الفنان حسن الرداد، خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، إنه وضع لنفسه خطة واضحة منذ صغره، تحت مسمى “رحلة السعي”.

وكشف “الرداد”، خلال الحلقة، عن الصعوبات والتحديات التي تعرض لها في بدايات مشواره الفني، قالا: “أنا شقيت وتعبت، وفي عام 2006 انتقلت من دمياط للقاهرة”.

محاولات للقاء المخرجين

وأضاف: “دخلت معهد الفنون المسرحية لكن قبلها كان هناك سنوات من العناء، بدأت بمحاولات للقاء المخرجين كنت باجي من دمياط مخصوص علشان أقابل مخرج، وأرجع وأحيانًا المواعيد كانت تبوظ، كان في أيام كتيرة صعبة مريت فيها أيام السعي وتعلمت منها أن كل حاجة ليها وقتها”.

تحطم الرداد نفسيًا بسبب شقيقه

وتابع الفنان حسن الرداد، أنه تأثر بشكل كبير بوفاة شقيقه في عام 2003، مؤكدا أنه عانى حينها، قائلا: “تحطمت نفسيا رغم تخطيطي من الصغر لما أهدف لتحقيقه”.

ترك كرة القدم لشغفه بالتمثيل

وأكد الرداد، أنه لم يتمكن من مقاومة شغفه بالتمثيل، على الرغم من لعبه لكرة القدم في طفولته، مشيرا إلى أن المدربين أخبروه بأن له مستقبل كبير في عالم كرة القدم، ولكنه لا يحب الملل وحياة الروتين.

أحداث مسلسل “محارب”

وتدور أحداث مسلسل “محارب” حول بطل العمل وهو الفنان حسن الرداد، الذي يجسد شخصية الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماما.

أبطال مسلسل “محارب”

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search