الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

احتفالا بعيد ميلاد الزعيم.. إسعاد يونس تعرض فيلم “زهايمر" في الخليج

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

سعد نبيل

A A

فاجأت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، المملوكة للفنانة إسعاد يونس، جماهير الزعيم عادل إمام، بالإعلان عن عرض فيلمه "زهايمر"، في مصر ودول الخليج بمناسبة عيد ميلاده الـ83.

ويبدأ عرض الفيلم من يوم الخميس 16 مايو حتى السبت 18 من نفس الشهر، بسينمات في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين.

تفاصيل فيلم زهايمر

فيلم زهايمر عرض عام 2010 من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبناؤه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

آخر اعمال الزعيم الرمضانية 

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام، شارك في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداث العمل الفني حول نور عبد الحميد الشهير بفلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل امتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، وخلال الأحداث تحدث كثيرًا من المفاجآت.

نبذة عن عادل إمام

وُلِد عادل إمام لأسرة فقيرة في 17 مايو 1940 في حي السيدة عائشة بالقاهرة، لكن تعود أصول عائلته إلى قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية. 

ذكر عادل إمام أنه أحب والدته جداً، وتأثر بشدة بوفاتها. 

والده هو محمد إمام، كان متديناً، عمِلَ “شاويش” في الشرطة، كان قد تُوفي والده عام 1997، بعد أن عانى لفترة من مرض آلزهايمر. 

لدى عادل إمام شقيق وشقيقتان، شقيقه هو المنتج عصام إمام، وشقيقتاه إيمان ومنى، كما أن الفنان مصطفى متولي هو صهره، فهو متزوج من شقيقته إيمان إمام.

search