السبت، 06 يوليو 2024

06:50 م

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل “الطفلة مكة”

الطفلة مكة

الطفلة مكة

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، حكمها على المتهم بقتل الطفلة مكة، ابنة شقيق زوجته، بعد وصلة تعذيب لها. 

وجاء في أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، في القضية التي حملت رقم 22121 لسنة 2023 قسم شرطة السلام أول والمقيدة برقم 3007 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، أن “المتهم (رمضان.م.ر) في يوم 27/ 3/ 2023 بدائرة قسم شرطة السلام أول بمحافظة القاهرة، ضرب المجني عليها الطفلة مكة محمد بأن انهال عليها بضربات في عموم جسدها وخرت منها دماؤها فسقطت إثرها أرضًا متأثرة بما ألم بها من إصابات، ولم يقصد قتلًا، ولكنه أفضى إلى الموت علي النحو المبين بالتحقيقات”.

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارًا من قسم شرطة السلام أول، تضمن ورود بلاغٍ بوفاة طفلة على يد زوج عمتها، فانتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

زوج عمة مكة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على زوج عمة مكة، بتهمة الضرب حتى الموت للطفلة، بعد إخطار من المستشفى، يفيد بوصول جثة هامدة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

محكمة الجنايات

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأحالت المتهم إلى محكمة الجنايات.

search