الأحد، 07 يوليو 2024

05:03 ص

قرعة علنية لحجز وحدات بمشروعات الإسكان.. اعرف الموعد

أحد مشروعات وزارة الإسكان

أحد مشروعات وزارة الإسكان

ولاء عدلان

A A
سفاح التجمع

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، تحديد موعد لإجراء قرعة علنية يدوية لحجز وحدات سكنية بعدد من المشروعات.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، حسن الشوربجي، في بيان، إن القرعة ستكون في يومي 15 و16 مايو الجاري، وهي مخصصة للذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية، والمتقدمين برغباتهم لحجز الوحدات عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة من 3 إلى 21 مارس الماضي بمشروعات محددة.

تفاصيل قرعة الإسكان

وأشار الشوربجي إلى أن القرعة العلنية المقررة يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 ستشمل أكثر من 500 وحدة، من بينها 240 وحدة سكنية بمشروع (جنة- مرحلة رقم تاسعة تكميلي) بمدينة القاهرة الجديدة، كما ستشمل 240 وحدة أخرى في مشروع جنة بمرحلته العاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، فضلًا عن 71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة. 

أما القرعة العلنية، المقرّر لها يوم الخميس 16 مايو الجاري، فستشمل 768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الحديت بالمرحلة الثانية تكميلي في العبور الجديدة.

وبحسب البيان، سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة، ويشترط أن يجري تسجيل المشاركين في القرعات قبل موجد أجرائها بقرابة ساعتين خلال الفترة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا خلال اليوم المحدد لكل مجموعة.

search