الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

بنظرة وابتسامة.. نسرين طافش تدفع 4 ملايين جنيه وتغادر المحكمة (فيديو)

نسرين طافش

نسرين طافش

محمد العبساوى وسامح طه

A A

رصدت عدسة “تليجراف مصر” لحظة خروج الفنانة نسرين طافش من محكمة جنوب الجيزة بعد التصالح في القضية المقامة ضدها بتحرير شيك بدون رصيد، بمبلغ 4 ملايين جنيه، والصادر فيها قرار بحبسها 3 سنوات، لتقرر المحكمة انتهاء الدعوى.

https://www.facebook.com/reel/3684416791820226

وجرى الصلح في قاعة المحكمة بين طافش وصاحبة الدعوى، نشوى صفاء الدين، بعد أن سددت الممثلة السورية المبلغ.

وأثناء مغادرتها قاعة المحكمة، نظرت طافش إلى الصحفيين وداعبتهم بابتسامة.

نسرين طافش

ورصدت عدسة “تليجراف مصر” وصول الفنانة نسرين طافش ومحاميها ومدير أعمالها، محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، المنعقدة بجنوب الجيزة.

وظهر مدير أعمال الفنانة السورية وهو يحمل حقيبة كبيرة غالبًا تحتوي على مبلغ الأربعة ملايين جنيه، وهو المبلغ الذي كتبت به شيك لصالح محركة الدعوى ضدها، نشوى صفاء الدين.

في حين كانت الفنانة نسرين طافش تنتظر بداخل سيارتها معتمة الزجاج أمام المحكمة، ورفضت مغادرتها لحين صدور قرار المحكمة.

وشهد محيط محكمة جنح مستأنف أكتوبر، المنعقدة بجنوب الجيزة، اليوم جلسة استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

وقضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

النيابة العامة

وأسندت النيابة العامة إلى نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وتشير الدعوى حسبما استقر في يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجني عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكي مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجني عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبيّن أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وقدم دفاع المجنى عليها سندًا لدعواه، صورة ضوئية من شيك بنكي بذات التاريخ يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ ومذيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.
وقضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

search