السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

"كان كثير الاحتجاج".. معلومات عن حكم مباراة الريال والبايرن

 سيمون مارسينياك

سيمون مارسينياك

A A

لا صوت يعلو على صوت مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، والتي تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. 

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية السيرة الذاتية لحكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، البولندي سيمون مارسينياك. 

وقالت "ماركا" إن حكم مباراة ريال مدريد و بايرن، سيمون مارسينياك، كان لاعبََا متواضعًا لفريق ويسلا بلوك البولندي، وكانت لديه مشاكل مع الحكام. 

 سيمون مارسينياك

وأضافت أن زملائه في فريق ويسلا بلوك تفاجأوا عندما قرر أن يصبح حكمًا في سن الـ21 عامًا، حيث أخذ دورة التحكيم، وأدرك أنه حينما كان لاعبًا كان كثير الاحتجاج في الملعب بسبب جهله بالقوانين. 

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في تمام العاشرة مساءً اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد البايرن

كانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-0)، والتي أقيمت في ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تعتبر قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وتنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اليوم عبر قناة بين سبورت 1- beIN Sports HD 1.

ريال مدريد وبايرن ميونخ

تاريخ مواجهات بايرن وريال مدريد

التقى الفريقان من قبل في 27 مباراة في جميع البطولات، واستطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في 12 منها، بينما حقّق ريال مدريد الفوز في 11 منها، واحتكم الفريقان للتعادل في 4 مواجهات.

وسبق أن تقابل الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز الريال في آخر 6 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وفاز البايرن في مباراة وحيدة، وكانت آخر 4 مباريات على أرض بايرن، الأولى 2013-2014 وحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 4-0، وفي 2016-2017 انتهت بنتيجة 2-1، وفي 2017-2018 انتهت أيضًا بنتيجة 2-1، وفي 2023-2024 تعادلا بنتيجة 2-2.

search