السبت، 03 أغسطس 2024

01:48 ص

بايرن ميونخ يعطل احتفالات ريال مدريد بلقب الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

عطل الفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني، احتفالات منافسه ريال مدريد بالدوري الإسباني، بسبب موقعة اليوم في دوري أبطال أوروبا. 

ونشرت تقارير صحفية تفاصيل الرسالة التي اتخذها لاعبي ريال مدريد ومدربهم كارلو أنشيلوتي، كشعار للمرحلة المقبلة، حتى مواجهة بايرن ميونخ المصيرية. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سكاي سبورت" فإن الرسالة التي سيطرت على غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد هي : "العمل لم ينته بعد". 

ريال مدريد خلال الاستعداد للبايرن 

وفضّل لاعبي ريال مدريد ومدربهم أنشيلوتي عدم الاحتفال بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، للتركيز على التحدي الأهم في الموسم وهو مواجهة بايرن ميونخ. 

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في تمام العاشرة مساءً اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد البايرن

كانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-0)، والتي أقيمت في ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تعتبر قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وتنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اليوم عبر قناة بين سبورت 1- beIN Sports HD 1.

ريال مدريد وبايرن ميونخ

تاريخ مواجهات بايرن وريال مدريد

التقى الفريقان من قبل في 27 مباراة في جميع البطولات، واستطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في 12 منها، بينما حقّق ريال مدريد الفوز في 11 منها، واحتكم الفريقان للتعادل في 4 مواجهات.

وسبق أن تقابل الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز الريال في آخر 6 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وفاز البايرن في مباراة وحيدة، وكانت آخر 4 مباريات على أرض بايرن، الأولى 2013-2014 وحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 4-0، وفي 2016-2017 انتهت بنتيجة 2-1، وفي 2017-2018 انتهت أيضًا بنتيجة 2-1، وفي 2023-2024 تعادلا بنتيجة 2-2.

search