الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:18 ص

شبح الإيقاف يطارد خماسي الهلال قبل مباراة النصر في الدوري

الهلال السعودي

الهلال السعودي

محمد علي

A A

يطارد شبح الإيقاف خماسي فريق الهلال السعودي، خلال مواجهة الحزم، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، قبل مباراة النصر في ديربي الرياض.

5 لاعبين مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

يخشى خماسي الهلال مالكوم، وعلي البليهي، وصالح الشهري، وميشايل، وكاليدو كوليبالي، من الحصول على بطاقة صفراء أمام الحزم تحول دون مشاركتهم في الديربي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

يستعد فريق الهلال، لمواجهة نظيره الحزم، في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين. 

نقطة وحيدة تفصل الهلال عن التتويج بالدوري

يحتاج الهلال لنقطة وحيدة في مواجهة الحزم المقبلة، لحسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بشكل رسمي.

يأتي ذلك عقب الفوز المميز الذي حققه الهلال في آخر مبارياته بالدوري السعودي أمام أهلي جدة بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة. 

ميتروفيتش ينفرد برقم مميز مع الهلال السعودي

واصل الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال السعودي، تألقه رفقة الزعيم بعد التسجيل أمام أهلي جدة، في بطولة دوري روشن للمحترفين.

بحسب شبكة أوبتا، ساهم مهاجم الهلال أليكساندر ميتروفيتش بالتسجيل في 9 مباريات متتالية خارج أرضه بدوري المحترفين هذا الموسم وهي أطول سلسلة في تاريخ المسابقة.

وساهم المهاجم الصربي بهدف على الأقل في 11 من أصل 12 مباراة للزعيم خارج أرضه هذا الموسم والاستثناء الوحيد كان ضد ضمك في سبتمبر الماضي.

سجل ميتروفيتش هدفا في فوز الهلال أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين

search