السبت، 05 أكتوبر 2024

05:18 م

حرس الحدود يخطف البطاقة الثالثة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز

حرس الحدود

حرس الحدود

أحمد هيبة

A A

تمكن فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني محمد مكي، من حصد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، وخطف البطاقة الثالثة المؤهلة للدورة الرباعية للمنافسة على الصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد تعادله مع نظيره فريق القناة دون أهداف، ضمن مباريات الجولة التاسعة والأخيرة، من المرحلة الثانية، لمجموعة الصعود، بمسابقة دوري المحترفين.

وانتهت مباراة حرس الحدود والقناة بالتعادل السلبي، في الجولة التاسعة والأخيرة ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين، وبهذه النتيجة، وبعد فوز غزل المحلة يصبح فريق حرس الحدود في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة الصعود، برصيد 49 نقطة، ويترتب على ذلك خوض حرس الحدود دورة رباعية مع أوائل مجموعات دوري القسم الثاني “ب”.

نظام التأهل

ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني بشكل مباشر إلى الدوري الممتاز، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع متصدري مجموعات القسم الثاني ب.

وفي السياق ذاته تأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز في موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

وحقق أبناء المدير الفني أحمد عيد عبد الملك الفوز على فريق بروكسي في مباراة الجولة التاسعة والأخيرة بنتيجة (3-1)، في المباراة التي انتهت قبل قليل، ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/24.

search