السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

كريم عبد العزيز عن والدته: "كنت ببتزها بعد طلاقها من والدي"

كريم عبد العزيز ووالدته

كريم عبد العزيز ووالدته

منى الصاوي

A A

فاجعة مرّة، وآلام الفقد، سكنتا قلب الفنان كريم عبد العزيز، بعدما ودع أمه اليوم الأربعاء، حسبما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية بـ“انستجرام".

ست بـ 100 راجل

علاقة قوية ربطت كريم عبد العزيز بأمه، سهير عبد العزيز، ووصفها بـ "الست الجدعة بـ 100 راجل".

علاقة قوية

قال كريم، خلال استضافته ببودكاست "بيج تايم"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، على شاشة MBC مصر، تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، إنه تجاوز فكرة انفصال والدته عن والده، بسبب العلاقة المحترمة التي جمعتهما بعد الطلاق.

أزمة نفسية

تابع، "أصبت بأزمة نفسية كبيرة بعد انفصال والدتي عن والدي، إذ شعرت أن "برواز" البيت أصبح ينقصه ضلع".

أكد كريم عبد العزيز، أن الأزمة داخل الطفل تبدأ تتزايد حين يرى علاقة آباء وأمهات أصدقائه متزنة وهادئة، لا سيما إن كان الأب شخص حنون".

ميزة الطلاق

علق كريم، على طلاق أبويه تعليقًا ساخرًا، حين قال، "كنت ببتز أمي وأبويا.. هو ده ميزة الطلاق".

انفصالها عن زوجها

انفصلت الراحلة سهير عبد العزيز، عن زوجها المخرج محمد عبد العزيز، انفصالا وصفه ابنهما، كريم، قائلا: "انفصل والداي بشكل محترم جداً، والوالد كان دائمًا ملتزمًا بمتابعة المدارس والمستشفيات وغيرها، وعندما كبرت اكتشفت أن الانفصال والطلاق قد يكونان خيارًا مقبولًا من الطرفين، ولا يُعد ذلك عيبًا على أي منهما".

سيدة فاضلة

دونت بوسي شلبي، منشورًا على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، قائلة: "توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز".

موعد ومكان الجنازة

وأضافت بوسي شلبي، في منشورها، "تشيع الجنازة غدًا الخميس، 9 مايو، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، بعد صلاة الظهر إن شاء الله".

search