السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 ص

لماذا يعتقد البعض أن كريم وياسمين عبدالعزيز "إخوات"؟

ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز

شيماء رستم

A A

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الحيرة عندما أعلنت عن وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، بسبب جملة “توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز".

ما سبب الحيرة؟

شعر البعض بالحيرة بعد منشور بوسي شلبي، معتقدين أنها تقصد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لكن الحقيقة أن الفنان كريم عبد العزيز لديه شقيقة تدعى ياسمين أيضا.

ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي اختلط الأمر فيها على الجمهور بسؤال هل هناك صلة قرابة بين كريم وياسمين عبد العزيز؟.

 

سبب شائعات القرابة

وانتشرت في بداية ظهور النجمين ياسمين وكريم عبد العزيز شائعة أنهما أشقاء خلال مشاركتهما معا في مسلسل “امرأة في زمن الحب” مع الفنانة القديرة سميرة أحمد عام 1998.

وكانت من ضمن أسباب انتشار شائعات أن ياسمين وكريم عبد العزيز أشقاء، هو أن الأخير لديه شقيقة تحمل نفس الاسم وهذا ما أوضحته الإعلامية هالة سرحان في بداية الألفينات خلال استضافتها لهما في برنامج “هالة شو".

شقيقة كريم عبد العزيز ووالدته معه

ولكن السبب الثاني أن هناك وجه شبه بين الثنائي في الشكل والطباع والتي كانت واضحة من خلال مشاركتهما معا بدور الأشقاء في مسلسل “امرأة من زمن الحب”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز ذلك الأمر خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث قالت “هايدي مرات كريم بتقول عليا أنا كريم عبد العزيز بس على ست.. لأني مش بس شبه بعض لا إحنا كمان نفس الطبع وخفة الدم وفينا تفاصيل كتيرة فعلا تفتكري أن أحنا أخوات”.

وشارك كريم عبد العزيز في عدد من الأعمال الفنية وخاصة بالسينما من بينها “انتبهوا أيها السادة”، “البعض يذهب للمأذون مرتين”، “قاتل مقتلش حد”، "منزل العائلة المسمومة"، ولكن أشهر أعماله وهو طفل مشاركته في فيلم “المشبوه” مع عادل إمام وسعاد حسني.

حقيقة شائعة القرابة مع سميرة محسن

ولم تكن تلك شائعات القرابة الوحيدة التي طالت كريم عبد العزيز، بينما كان هناك شائعة أخرى وهي علاقته بالكاتبة والفنانة سميرة محسن التي كان يقال إنها خالة كريم عبد العزيز.

ونفت سميرة محسن أنها خالة كريم عبد العزيز، وأوضحت علاقتهما خلال مكالمة هاتفية في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال الطايل.

وقالت إن شقيقتها متزوجة بالفعل من المخرج محمد عبد العزيز منذ 25 عاما، وأنها زوجة أب “كريم”، وتولّت تربيته ورعايته منذ الصغر، مؤكدة أنه بمثابة ابنها وابن أختها، لكنها ليست خالته كما يُقال.

search