الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:33 ص

وزير الرياضة: العامري فاروق كان مثالًا للتفاني والأخلاق

حفل تأبين العامري فاروق

حفل تأبين العامري فاروق

محمود حسن

A A

تقدم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بخالص الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على تكريم سيرة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، في حضور كوكبة من رموز الرياضة المصرية.

وأكد أنه تشرف بالعمل تحت قيادته خلال العمل بهيئة استاد القاهرة، وأنه كان مثالًا للتفاني لبلده وناديه، وأنه ظل حتى لحظاته الأخيرة يعمل داخل النادي، ليضرب أروع نموذج في الوفاء والتضحية.

وأشار إلى أن الوزير الراحل ظل طوال حياته متحليًا بالأخلاق ومتمسكًا بالمبادئ والقيم الجليلة، فضلًا عما قدمه من عطاء كبير على مدار سنوات طويلة لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام.

الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق

وأزاح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قبل قليل الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة، في حضور أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

وأقام النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء حفل تأبين العامري فاروق في الصالة المغطاة للنادي الأهلي تقديرًا لعطائه وتاريخه الكبير مع النادي.

وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض نجوم الفريق وعلى رأسهم رامي ربيعة ومحمد هاني ومصطفي شوبير والاعلامي أحمد شوبير وحسين لبيب وخالد عبد العزيز ومجدي أبو فريخة وأسرة العامري فاروق المهندس إبراهيم العامري وشقيقيه الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

وفي ليلة الـ 26 من يناير الماضي، أعلن النادي الأهلي وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض استمر لفترة طويلة.

ورحل العامري عن عالمنا في عمر يناهز الـ 53 عاما، بعد مسيرة إدارية كبيرة في الرياضة، حيث شغل منصب نائب رئيس الأهلي بداية من عام 2017، في مجلس محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

search