السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

من الليجا.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل أونانا

أندريا أونانا

أندريا أونانا

محمود صبري

A A

أفادت تقارير إعلامية أن مانشستر يونايتد حدد حارس مرمى ريال سوسيداد، أليكس ريميرو، كبديل محتمل لأندريا أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسمح الشياطين الحمر لديفيد دي خيا بمغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية العام الماضي ثم تعاقد مع أونانا كبديل له، مع وصول الكاميروني من إنتر ميلان.

مر الحارس البالغ من العمر 28 عامًا بموسم أول صعب في أولد ترافورد، حيث تلقت شباكه 79 هدفًا في 47 مباراة بجميع المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة فقط.

كما واجه أونانا انتقادات مرة أخرى بسبب الأداء المخيب ضد كريستال بالاس مساء الإثنين، حيث تلقى بطل إنجلترا أربعة أهداف دون رد على ملعب سيلهورست بارك.

ولدى الحارس الكاميرث أربع سنوات أخرى متبقية على عقده، ولكن كانت هناك ادعاءات بأن النادي قد يستهدف حارس مرمى جديد هذا الصيف، مع تخطيط السير جيم راتكليف، الذي تولى إدارة كرة القدم في أولد ترافورد، لإجراء تغييرات كبيرة في محاولة لمساعدة النادي على العودة إلى أمجاده السابقة.

مانشستر يونايتد يستقر على بديل أونانا 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" فإن مانشستر يونايتد معجب جدًا بريميرو، حيث ينظر إليه الشياطين الحمر كبديل محتمل لأونانا خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن ريال سوسيداد ليس على استعداد للسماح لرقمهم الأول بالمغادرة بأقل من الشرط الجزائي في عقده البالغ 70 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني)، لكن الشياطين الحمر يأملون في أن يتمكنوا من التفاوض.

جاء ريميرو من خلال فريق الشباب في أتلتيك بلباو وشارك مع الفريق الثاني للفريق الباسكي بين عامي 2014 و2016.

وفشل الإسباني في تحقيق تقدم من خلال الظهور في الفريق الأول، وبعد فترات إعارة مع ليفانتي وهويسكا، غادر إلى ريال سوسيداد في صيف عام 2019.

ارقام ريميرو خلال هذا الموسم 

شارك ريميرو في 217 مباراة مع فريقه الحالي في جميع المسابقات، واستقبلت شباكه 207 مرات وحافظ على شباكه نظيفة في 93 مباراة.

وكان حارس المرمى في حالة قوية مع ريال سوسيداد خلال موسم 2023-24، حيث حافظ على 20 شباك نظيفة في 40 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 14 في 32 مباراة بالدوري الإسباني.

كما كان ريميرو ممتازًا أيضًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع من مبارياته الثماني، ولم تستقبل شباكه سوى ستة أهداف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search