الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:11 ص

متحدث الرياضة: جميع الاستادات مؤمنة وجاهزة لاستقبال الجماهير

الإعلامي تامر أمين

الإعلامي تامر أمين

A A

قال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، إن جميع الاستادات التي سيلعب فيها المباريات المحلية أو الإفريقية ستكون بالسعة الكاملة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار” من تقديم الإعلامي تامر أمين، أن اجتماعا أجراه وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أمس بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ورابطة الأندية، وكل الجهات المختصة في الدولة ناقش كافة تفاصيل هذا الأمر.

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن قرار عودة الجماهير بالسعة الكاملة في المدرجات تمت مناقشته باستفاضة وبكل التفاصيل، وتوفير الأمن في جميع الاستادات، وتأمين دخول وخروج الجماهير.

وأوضح محمد الشاذلي، أن جميع الاستادات مؤمنة وجاهزة لاستقبال الجماهير وسيلعب بها جميع البطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وأن وزارة الداخلية عرضت خطتها الخاصة لتأمين الجماهير، كذلك شركة "تذكرتي" فيما يتعلق بتسهيل حجز التذاكر وتوفيرها.

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن متوسط سعة الاستادات التي سيلعب عليها مباريات الدوري والكأس المحلية لا تزيد عن 35 ألف متفرج، وبالنسبة للمباريات الإفريقية ستكون بالسعة الكاملة قائلا "هنبقي كلنا ورا الفرق المصرية".

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، سيكون هناك اجتماع أمني يسبق كل مباراة للاتفاق على شكل الحضور الجماهيري، وسعر التذاكر وتقسيمها على الفريقين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search