السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

تعديل موعد عزاء والدة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ووالدته

كريم عبد العزيز ووالدته

شيماء رستم

A A

أعلنت أسرة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم، عن تعديل موعد عزاء والدته سهير عبد العزيز، ليقام غدًا الخميس بدلًا من الجمعة، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وبحسب منشور على الصفحة الرسمية للفنان كريم عبد العزيز على موقع "فيسبوك"، منعت أسرة الراحلة سهير عبد العزيز تصوير الجنازة أو العزاء.

نعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، الراحلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، متقدمة بخالص التعازى لأسرة الراحلة، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما تقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الراحلة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وتوفيت سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض.

كشف المخرج محمد عبد العزيز، أن طليقته الراحلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، توفيت صباح اليوم الأربعاء، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وقال عبد العزيز لـ"تليجراف مصر"، إن "السيدة سهير كانت في العناية المركزة منذ 28 يومًا وحالتها كانت حرجة وتوفيت صباح اليوم في المستشفى".

وأضاف "هذه السيدة كانت عظيمة، أم عظيمة أدت دورها على أكمل وجه، وكانت علاقتنا حتى بعد الانفصال جيدة للغاية".

وتابع عبد العزيز أن "الراحلة عانت كثيرا طوال حياتها، وكانت مريضة بالكبد والقلب"، مشيرًا إلى أن نجله الفنان كريم عبد العزيز كان متعلقًا بوالدته بشكل كبير.

وأكمل "كريم قوي ومؤمن بالله، وفاهم إن والدته ربنا رحمها من الأوجاع والألم، ولم يقصر معها أبدا".

يشار إلى أن المخرج محمد عبد العزيز انفصل عن زوجته سهير عبد العزيز، حيث كان ابنهما كريم يبلغ من العمر حينها 8 سنوات.

علاقة كريم عبد العزيز بوالدته

قال الفنان كريم عبد العزيز، في تصريحات سابقة خلال برنامج "السيرة" على قناة dmc، إن والدته رفضت الزواج رغم أنها انفصلت عن والده في سن صغير.

وأوضح "رفضت الجواز عشان تربيني أنا وأختي ياسمين.. وعشان كانت بتحب أبويا.. وأنا صغير كنت بلوم أبويا على الانفصال.. وبعدين لما كبرت شوية بقيت ألوم أمي إنها اختارت الانفصال.. ولما نضجت تفهمت الموضوع وعرفت قد إيه أمي كانت ست بـ100 راجل".

وتابع عبد العزيز أن والدته كان تقيم معه في نفس المنزل حتى بعد زواجه لم يتركها وكانت كاتمة أسراره ومقربة منه للغاية.

وأضاف أن "والدتي مع مرور الزمن نسيت الوجع والألم اللي شافته في حياتها بل أنها تقبلت وجود زوجة أبي في حياتنا وكنا كلنا عيلة واحدة".

وأكمل "لما كان أبويا ومراته بيزورني في البيت كانوا بيباتوا معايا وأمي موجودة وأنا بحمل لزوجة أبي كل الاحترام والتقدير".

يذكر أن زوجة والد كريم عبد العزيز، هي شقيقة الفنانة والكاتبة سميرة محسن.

search