السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

قصور فاخرة تعانق السماء.. أطول برج سكني في العالم بدبي

قصور تعانق السماء.. في دبي

قصور تعانق السماء.. في دبي

خاطر عبادة

A A

كشفت دبي عن أطول برج سكني في العالم يعانق السماء، ويضم حوض سباحة "مسطحًا" و"قصورًا سماوية" مكونة من 5 غرف نوم.

وتم تصميم البرج السكني من قبل العلامة التجارية الفندقية الفاخرة Six Senses، والذي سيعيد تعريف الحياة الصحية والترف من الألف إلى الياء، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

تصميم أطول برج في العالم

أطول برج سكني في العالم 

وسيكون مشروع أبراج دبي-الحواس الستة، Six Senses Residences في مرسى دبي، وسيضم أيضًا 251 مسكنًا تقدم نهجًا شاملاً يتمحور حول معيشة الرفاهية.

ويشغل مشروع Six Senses Residences في مرسى دبي مساحة إجمالية قدرها 61,250 قدم مربع، ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2028.

وسيكون هذا الفندق الثاني في دبي من سيكس سينسيز بعد النخلة، وهو منتجع يضم 60 مفتاحًا و162 وحدة سكنية تحمل علامة تجارية في نخلة جميرا ومن المتوقع افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

رفاهية حقيقية

قصور تعانق السماء 

وتقع الشقق في موقع متميز في مرسى دبي، وستبدأ أسعار الشقق من 1.25 مليون جنيه إسترليني وتتراوح أحجامها من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم.

تصميم خيالي 

كما سيكون هناك أيضًا شقق بنتهاوس مكونة من أربع غرف نوم في نصف طابق، بالإضافة إلى مجموعة من القصور السماوية الفاخرة من أربع وخمس غرف نوم.

وكجزء من التعاون مع شركة Select Group التي تتخذ من دبي مقراً لها، ستتجلى روح الضيافة الفندقية للعلامة التجارية في تصميم البرج، والديكورات الداخلية للمساكن، والمساحات المجتمعية.

ويتضمن ذلك وسائل الراحة في غرفة نوم Sleep with Six Senses، وخزائن العافية المجهزة بمعدات اللياقة البدنية المنزلية والاختراق الحيوي.

حمام سباحة

وبإمكان سكان قصور السماء الفاخرة أيضًا الوصول إلى مرافق الصحة الراقية المنتشرة على أربعة مستويات، بجانب غرف العلاج بالتبريد وغرفة العلاج بالصوت الكريستالي ومنطقة السبا، وهي ليست سوى بعض من الإضافات المتوفرة لأولئك الذين ينفقون أكبر قدر من المال.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في المبنى المكون من 122 طابقًا هي السطح العلوي في الطابق 109، وهنا يمكن الاستمتاع بحوض سباحة متلألئ يبلغ طوله 25 مترًا، وسطحًا مخصصًا لممارسة اليوجا وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة - كل ذلك أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لدبي.

كما يتم أيضًا تركيب غرفة ألعاب وسينما وصالات مختلفة للمساعدة في تشجيع التواصل الاجتماعي والشعور بالانتماء للمجتمع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search