الخميس، 04 يوليو 2024

05:46 ص

أسوان يبحث عن حسم بقائه في دوري المحترفين أمام جمهورية شبين

أسوان

أسوان

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

يسعى فريق أسوان إلى حسم بقائه فى دوري المحترفين في الموسم المقبل، عندما يحل ضيفا على فريق جمهورية شبين في الرابعة والنصف من عصر اليوم، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين مرحلة الهبوط.

ويدخل فريق أسوان المباراة بهدف تحقيق الفوز أو التعادل لضمان البقاء في الموسم المقبل في دورى المحترفين.

وعلى الجانب الآخر، يخوض فريق جمهورية شبين المباراة بدون دوافع بعدما هبط رسميا إلى القسم الثالث.

يحتل أسوان المركز الرابع برصيد 35 نقطة، وفي حالة الخسارة يحتاج لتعثر دكرنس أمام المقاصة بالتعادل أو الهزيمة حتى يضمن البقاء.

وفى مباراة أخرى، يستضيف فريق مصر المقاصة الذي ضمن الهبوط رسميا للقسم الثالث، فريق دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، في مباراة يسعى خلالها الضيوف لتحقيق الفوز وانتظار هدية من جمهورية شبين بإسقاط أسوان لضمان البقاء في دورى المحترفين في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل تأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز في موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

وحقق أبناء المدير الفني أحمد عيد عبدالملك، الفوز على فريق بروكسي في مباراة الجولة التاسعة والأخيرة بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/24.

ونجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجيت الذي يتربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل منذ ثلاث أسابيع قبل نهاية الدوري، وخاض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

search