الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:32 ص

الأندية السعودية لم ترفع عينها عن صلاح.. آخرها "الاتفاق"

محمد صلاح محط أهتمام الأندية السعودية

محمد صلاح محط أهتمام الأندية السعودية

محمد فتحى

A A

دخل نادى “الاتفاق” السعودي في مفاوضات قوية لضم نحم ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط اسم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي السابق بإمكانية الانتقال إلى “اتحاد جدة”، الذي قدّم عرضًا وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لما قاله صحفى سكاي سبورتس، خبير الانتقالات، فابرزيو رومانو، في تصريحات لشبكة "Caught Offside" البريطانية، فإن "ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي الحالي، حث إدارة ناديه على منحه أموالًا للصفقات الجديدة في يناير".

وكان صلاح  ومدربه يورجن كلوب رفضا عرض الاتحاد السعودي الصيف الماضي، حيث أصبح صلاح هداف الريدز في الموسم الحالي مع اقتراب عقده على الانتهاء في 30 يونيو 2025، ولكن هناك حديث عن انتقاله إلى “الاتفاق” السعودي خاصة أن مدربه أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، ويحب محمد صلاح.

وقاد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز صعب على حساب نظيره بيرنلي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدّر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 42 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة.

محمد صلاح تواجد في صدارة هدافي اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية بواقع 16 هدفًا بالتساوي مع محمد الأمين عمورة لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي.

وضمت قائمة أهداف محمد صلاح الموسم الحالي 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و3 باليوروبا ليج، وهدفَا وحيدًا في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search