الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:49 م

ياسمين عبد العزيز.. فتاة القطتين تحولت إلى "أبو شنب"

الفنانة ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز

روان حنفي

A A

سطرت الفنانة ياسيمن عبد العزيز، الكثير من العناوين لمسيرتها الفنية، خلال ضيافتها على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، الإثنين والثلاثاء الماضيين.

ياسمين عبد العزيز تصدرت “التريند” منذ الإعلان عن حلقتها مع إسعاد يونس، وما زالت تصريحاتها تدور بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا تلك المتعلقة بطليقها أحمد العوضي.

الحلقة المذكورة تضمنت العديد من الكواليس الحصرية عن حياة "ياسمين" الشخصية والمهنية فضلا عن فقرات متنوعة، من ضمنها فقرة غناء لباقة من إعلاناتها المشهورة في مرحلة الطفولة، شاركتها فيها مقدمة البرنامج إسعاد يونس. 

بداية مشوار ياسمين عبد العزيز

يعرف أن ياسمين عبد العزيز انطلقت في مشوارها الفني مدفوعة بتصدرها مجال الإعلانات التجارية وهي في سن 12 عاما، والتي دخلت مجالها عن طريق صديقة والدتها "دينا"، واشتهرت بإطلالتها الطفولية، ومن أشهر إعلاناتها شوكولاتة “كادبورى ستار بـ25 قرشا”.

في تقرير يعود إلى 30 سنة مضت، يستعرض “تليجراف مصر” أبرز إعلانات الفنانة ياسمين عبد العزيز على مدار 5 سنوات، ومعظمها كان من إخراج طارق نور، الملقب بأبو الإعلانات في مصر.

أول إعلان من بطولة ياسمين مع المخرج طارق نور، كان عن شوكولاته “ماندولين”، ظهرت فيه مع قطتين وبضفيرتين صغيرتين.

وعلقت الفنانة خلال حديثها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، "كانوا عايزين يطلعوني بقطتين وبنت دلوعة وده مش شخصيتي، وقعدت اعيط وأقولهم مش هعمل قطتين، هروح المدرسة والعيال هيتريقوا عليا".

أول إعلان للفنان ياسمين عبد العزيز “ماندولين”
@huda_elattar اول اعلان لياسمين عبدالعزيز 🥰😂❤#fypシ #explor #foryou #huda_elattar #reaction ♬ الصوت الأصلي - ♡ Do0da ♡

شاركت ياسمين عبد العزيز في إعلانات دعائية لمنتجات شركة فرج الله، وعصائر جهينة، ومثلجات دولسي، ولبان هارتي.

قدمت ياسمين عبد العزيز باقة من الإعلانات الجميلة، يتذكر أنها كانت عن “كوداك، وشنطة ماستر، وزبادي صابح، وتليفزيون تليمصر NEC”.

مخرجة إعلانات

وأوضحت عبد العزيز، خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة”، أنها لم تكن تحب التمثيل ورفضت الأدوار التي قدمت لها في أثناء ظهورها بالإعلانات، لكن الوضع تغير مع تلقيها اتصالا هاتفيا من الفنانة سميرة أحمد، أقنعها بدخول مجال التمثيل من بوابة مسلسل "امرأة من زمن الحب".

وقالت، "من كثر ما كنت بحب طارق نور، كنت شايفاه أسطورة الإعلانات، وكنت عايزة أبقى مخرجة إعلانات زيه".

نفسي ابقي ظابط

كشفت عبد العزيز ميولها المهنية في المرحلة الثانوية، وهي أن تصبح ضابطا، وعندما سألت أخبروها بأن “مفيش ظباط إلا في السجن”، مؤكدة أن حلمها القديم كان سببا من أسباب بطولتها فيلم "أبو شنب”، وفيه لعب دور ضابط شرطة.

search