الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:09 ص

"سيرين خاص" ضيفة عمرو الليثي الأحد المقبل

سيرين خاص

سيرين خاص

روان حنفي

A A

تحل الممثلة الفلسطينية، سيرين خاص، والمؤلفة، رشا الجزار، ضيفتين على  الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، حلقة الأحد المقبل، على قناة الحياة.

الفنانة الفلسطينية “سيرين خاص” 

 

سيرين خاص

في أول ظهور لها إعلاميا، تكشف سيرين عن أسرار وكواليس المسلسل وأدائها لدورها في ظل الأجواء الصعبة التي تعيشها، وأصعب مشاهدها، وعن توقعاتها لنجاح المسلسل الذي حققه، كما تفصح عن أمنيتها في العودة إلى وطنها ومنزلها بفلسطين والذي تعرض للقصف.

الفنانة الفلسطينية “سيرين خاص” 

وفي سياق الحلقة، تتحدث الفنانة عن عملها مع المخرج عمرو عرفة وتعاونها مع الممثلين المصريين، وردود الأفعال علي المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الاسرائيلي. 

كما تذكر بدايتها الفنية وتتحدث كيف أصبحت ممثلة وعشقها لمصر وهل الصدفة لعبت دور في حياتها الفنية.

معاناة الشعب الفلسطيني

وتكشف مؤلفة مسلسل "مليحة "رشا الجزار،  فكرة المسلسل وكيف قدمتها ، وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني ، واختيارها لاسم مليحة ، وهل كانت تخشي من تجربة المسلسل وهي الأولي في الدراما المصرية وهل هناك جزء ثاني من المسلسل وردود الأفعال علي المسلسل.

مليحة 

يعد مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين ، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس "مليحه"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

قصة مليحة

وعُرض مسلسل مليحة في النصف الثاني من رمضان، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تهاجر من بلدها إلى ليبيا بعد أحداث الانتفاضة الثانية، وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، ومن هنا تبدأ الصعوبات والتحديات، ليلتقوا بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، وتنقلب حياتهم رأسا على عقب.

search