الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:54 م

غزل متبادل بين ياسمين والعوضي.. هل حان وقت الرجوع للقفص الذهبي؟

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

منى الصاوي

A A

يتساءل جمهور النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشأن احتمالية عودتهما مجددًا إلى القفص الذهبي بعد مضي أكثر من أربعة أشهر على طلاق الثنائي الفني المحبوب، خصوصًا في ظل ما اعتبره البعض “غزلًا” ومشاعر إيجابية لا يزال يبديها كل منهما تجاه الآخر.

عودة المياه لمجاريها

وعزّزت فرضية عودة ياسمين والعوضي، عبارة "المياه هاترجع لمجاريها"، التي ألمح من خلالها الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى عودتها إلى طليقها الفنان أحمد العوضي.

نشر عبد العزيز "الأخ"، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” صورًا تجمعه بشقيقته في مراحل عمرية مختلفة، ودون عليها تعليقًا قائلًا "اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلي وكله خير والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

وتواصل “تليجراف مصر” مع وائل عبد العزيز، الذي رفض الحديث عن تفاصيل العودة، مكتفيًا بقوله “اللي جاي خير”.

منشور وائل عبد العزيز

رسائل مبطنة

اعتبر جمهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أن منشور شقيق الأولى رسالة مبطنة عن رجوعهما مرة أخرى.
وتساءل المتابعون في التعليقات، عن موعد عودة ثنائي "اللي مالوش كبير" مرة أخرى، إذ تساءلت نهلة حسين قائلة، “يعنى هترجع للعوضى فرحنى بالله عليك؟”، ليجب وائل عبد العزيز قائلًا، "هايحصل"، وأضاف "إيموجي مصافحة".

تعليقات المتابعين


صاحبة السعادة

أصبحت قصة عودة ياسمين والعوضي، هي الشغل الشاغل لجمهورهما، لا سيما بعدما ظهرت الأولى ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، متأثرة بفكرة الانفصال.

قصة حب كبيرة

ياسمين أكدت أن مشاعر الحب لا تزال تجمعها بطليقها أحمد العوضي، على الرغم من انفصالهما في يناير الماضي.

وأشارت إلى أن العوضي هو علاقة الحب الوحيدة في حياتها، قائلة، "أنا كنت فاكرة اللي قبل كدا دا حب، لأ، دا مش حب، الحب الحقيقي أحمد".


إرادة الله

وبالنسبة إلى احتمالية العودة لأحمد العوضي بعد الانفصال، أوضحت ياسمين عبد العزيز أن هذا الأمر متروك للزمن، مؤكدة أنها تركت الأمر لإرادة الله.

الخيانة

وفيما يتعلق بأسباب الانفصال، أشارت عبد العزيز إلى وجود سبب لا يمكنها الكشف عنه، لكنها أكدت أنه لا يتعلق بالخيانة، قائلة "لو كان خانّي ماكنتش هاسكت".

الحب الحقيقي

"ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد"، بهذه الكلمات عبّر أحمد العوضي عن المشاعر التي يحملها لطليقته.
وأشار العوضي خلال لقاء له ببرنامج "ع المسرح" تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، إلى أنه لن يجد امرأة أخرى سيحبها بنفس الطريقة التي أحب بها زوجته السابقة.

رجعوا لبعض

كانت رشا سامي العدل كشفت عن مفاجأة كبيرة عن الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وفجرت نجلة الفنان الراحل مفاجأة كبيرة بشأن علاقة الثنائي، مؤكدة أنهما عادا من جديد.

قصة حب حلوة

وقالت: "لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس، واللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس وأولهم أنا، بيحبهم كل واحد على حدة، ومع بعض".

منشور رشا العدل

الحب يزيد ويكبر

أضافت "أنا آه مش بعلق عندكم بس شفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة، وثنائي لطيف، ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض، وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد".

وبعد نشر المنشور بساعات، حذفت رشا العدل ما دونته عن ياسمين والعوضي.

انفصال رسمي

يذكر أن الزوجين أعلنا انفصالهما رسميا في يناير الماضي وسط تفاعل واسع من الجمهور، دون الكشف عن الأسباب وراء هذا القرار.
 

search