الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

برشلونة ينسحب من سباق ضم نجم الكالتشيو لهذا السبب

كفاراتسخيليا

كفاراتسخيليا

محمود صبري

A A

يدرس نادي برشلونة الإسباني، الانسحاب من سباق الحصول على خدمات لاعب نابولي الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحافظ النجم الجورجي البالغ من العمر 23 عامًا على مستواه الجيد مع الفريق الإيطالي، حيث سجل 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة لنابولي في 31 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

نابولي يتمسك بكفارا

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" التقى رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس مع وكيل كفاراتسخيليا ماموكا جوجيلي ووالد اللاعب في وقت سابق من هذا الأسبوع لإبلاغهم أن النادي سيعتمد على اللاعب في المستقبل.

ولا يرغب نابولي في بيع النجم الجورجي، الذي كان أحد أكثر لاعبي الفريق إنتاجية في الملعب منذ ما يقرب من عامين، وبالتالي فإن النادي الإيطالي في حاجة ماسة إلى الاتفاق مع اللاعب على شروط التجديد، حيث توقفت المفاوضات معه منذ فترة.

مطالب كفاراتسخيليا

ويطالب كفاراتسخيليا بزيادة راتبه من 1.4 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، مع وجود متغيرات كإضافة.

ويعرض نابولي حاليًا 4 ملايين يورو بما في ذلك المكافآت، ومن الواضح أن الطرفين ليسا بعيدين جدًا.

أسباب انسحاب برشلونة 

ويستمر العقد الحالي للنجم البالغ من العمر 23 عامًا مع نابولي حتى صيف 2027، مما يجعل من المستحيل على برشلونة المساومة على أي شيء أقل من قيمته السوقية.

وكما نقلت وسائل الإعلام الإسبانية، فإن قيمته الحالية تبلغ ما يقرب من 80 مليون يورو، ومن شبه المستحيل على البلوجرانا تمويل مثل هذا المبلغ في وضعهم الاقتصادي الحالي.

search