السبت، 06 يوليو 2024

09:04 م

رسميًا.. أرسنال يعلن تجديد عقد جورجينيو

جورجينيو

جورجينيو

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أكد نادي أرسنال الإنجليزي رسميًا، تجديد عقد لاعبه الإيطالي جورجينيو حتى نهاية صيف عام 2025.

وكان لاعب الوسط الإيطالي ورقة أساسية في تشكيل المدرب ميكيل أرتيتا، وذلك منذ وصوله خلال الأيام الأخيرة في يناير 2023، حيث شارك في 51 مباراة مع النادي في جميع البطولات.

سجل اللاعب الدولي الإيطالي هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف أخرى في ذلك الوقت بينما حصل أيضًا على العديد من الثناء على أدائه الرائع في مركز خط الوسط الدفاعي، خاصة في عام 2024.

كان من المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا وكيلًا مجانيًا هذا الصيف، وقرر أرسنال عدم تفعيل التمديد لمدة عام واحد في صفقته السابقة، وبدلاً من ذلك الدخول في مفاوضات بشأن عقد جديد بالكامل.

أرتيتا يعلق على تجديد جورجينيو 

وعلق ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، على تجديد عقد جورجينيو وذلك خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للجانرز: “يسعدنا أن جورجينيو وقع عقدًا جديدًا معنا، فهو جزء مهم من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به بمهارات قيادية رائعة”.

وأضاف: "نحن سعداء للغاية لالتزام جورجي وعائلته معنا، ونحن جميعًا متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا".

المدير الرياضي لأرسنال يشيد بجورجينيو 

وفي الوقت نفسه، قال المدير الرياضي إيدو: "نحن سعداء جدًا بتوقيع جورجي على تمديد العقد معنا، إنه يمثل ما نمثله هنا في أرسنال باحترافيته ونجاحه".

وتابع: "أعلم أن الجميع في النادي سيكونون متحمسين للغاية لأن جورجينيو سيستمر في البقاء معنا، ليس فقط اللاعبين والمدربين، ولكن جميع الموظفين خلف الكواليس أيضًا".

واختتم: "إنه لأمر رائع أن يبقى جورجينيو معنا، بينما نواصل البناء من أجل المزيد من النجاح". 

search