السبت، 05 أكتوبر 2024

12:11 م

لغز "الصرخة الأخيرة".. "فاطمة" جمعت أشلاء من صناديق القمامة

اسعاف - صورة أرشيفية

اسعاف - صورة أرشيفية

عزت جمعة

A A

كان أبعد ما يكون عن عقل “فاطمة”، أن تتطور خلافاتها مع جارتها إلى أبعد من محضر ضدها تتهم فيه بالتعدي عليها، وأن ينتهي بها الأمر “مقطعة” إلى أجزاء، على يد جارها الذي طلبته شاهد على الخلافات.

استلت “فاطمة”، 49 عامًا، والتي تقيم رفقة ابنتها بمنطقة السلام بالقاهرة، سكينا وتوجهت به إلى جارها تهدده في محاولة إجباره على النزول معها إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر ضد جارتها التي نشبت بينهما خلافات الجيرة، ومع رفضه تطور الأمر إلى شجار قتلها على إثره، وقطعها إلى أجزاء.

القاتل، 63 عاما، فكر في طريقة للتخلص من جسد المجني عليها؟، قبل أن يهديه عقله إلى وضع نصفه في ثلاجة المنزل “ديب فريزر”، والنصف السفلي يلقيه في أحد صناديق القمامة بشارع في مدينة السلام بالقاهرة.

تفاصيل الجريمة

بحسب التحقيقات في الواقعة، فإن أحد عمال الخردة هو من كشف الجريمة البشعة، حين عثر على النصف السفلي لسيدة في صندوق قمامة، وأبلغ الشرطة التي حضرت في الحال.

تحريات موسعة وفريق جنائي موسع كلف بالتحقيق في الواقعة وجمع خيوط الجريمة، لكشف أسباب وطلاسم الحادث، وتحديد هوية المجني عليه والقاتل.

بالبحث، اكتشف تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام ثان، مفاده تلقي بلاغا من مواطن بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، قال فيه إنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.

أشلاء داخل صناديق قمامة

بالتحري والسؤال، قالت ابنة الضحية إن والدتها طلبت منها يوم اختفائها النظر من البلكونة بعد نزولها، مضيفة أنها سمعت صراخها، لكنها لم تراها تخرج من المنزل، وهو ما دل رجال البحث أن الجريمة ارتكبت في العقار سكنها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، وعثر بعدها على أشلاء داخل صناديق قمامة بالشوارع وتبين أنها خاصة بالضحية، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة جرى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search