الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد الثنائي الذهبي

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

يستعد ريال مدريد لتجديد عقد الثنائي لوكا مودريتش، وتوني كروس خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الأنباء الواردة بشأن إمكانية الرحيل خلال هذا الصيف.

وينتهي عقد الثنائي مع نهاية الموسم الجاري الأمر الذي جعل عديد التقارير تشير إلى إمكانية الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، أو الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سيجتمع قريبًا بهدف تجديد عقد الثنائي، في الوقت الذي أصبح كلا اللاعبين لا يمكن الاستغناء عنهما في تشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مبدئي مع توني كروس بهدف الاستمرار لمدة موسم أخر على الأفل.

في الوقت نفسه، أكدت عديد التقارير الصحفية أن مودريتش بات قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد، وسط اهتمام عديد الأندية في المملكة العربية السعودية.

ويمتلك ريال مدريد عدد من اللاعبين المهمين في خط الوسط في الوقت الحالي على رأسهم فيدريكو فالفيردي، وإدواردو كامافينجا، وأورلين تشواميني، بالإضافة إلى الوافد الجديد جود بيلينجهام.

أرقام توني كروس ومودريتش في الليجا 

وشارك توني كروس مع ريال مدريد في الليجا خلال 30 مباراة حتى الأن، سجل خلالها هدف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه، بينما شارك مودريتش خلال 29 لقاء سجل خلالها هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة.

search