الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

"ينتظرنا شهر صعب".. بيرناردو سيلفا يتغزل في البارسا وبيب

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

أحمد عصام

A A

تحدث لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي،  بيرناردو سيلفا، عن موسم الفريق الحالي، وأيضا عن الفريق الأفضل الذي شاهده في كرة القدم منذ متابعته للعبة.

وقال بيرناردو سيلفا، في تصريحات صحفية “الآن نحن نركز حقًا على المسابقات المحلية، وخصوصا الدوري الإنجليزي لأننا لسنا في وضع جيد جدًا، ويمكننا أن نفكر في كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق، حيث أن لدينا بعض المباريات الصعبة القادمة”.

وأضاف لاعب وسط مانشستر سيتي “علينا التركيز على المباريات المتبقية هذا الشهر لأنه سيكون شهرًا صعبًا للغاية مع إيفرتون، ثم شيفيلد يونايتد ثم هيدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي”.

مصدر أحلامي

وعن الفريق الأفضل الذي شاهده طوال حياته، قال سيلفا “عندما كنت صغيرًا رأيت فريق برشلونة المكون من الشباب الصغار، تشافي وإنييستا وميسي ويدربهم بيب جوارديولا، كان ذلك مصدر إلهام لي”.

وأكمل بيرناردو سيلفا “كانت مشاهدة مباراة لبرشلونة بمثابة مصدر إلهام بلا شك وكان أحد أحلامي أن يدربني بيب في يوم من الأيام”.

بطل المونديال

ونجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب كأس العالم للأندية خلال الأيام الماضية بعد فوزه غي المباراة النهائية على حساب فريق فلومينينسي البرازيلي، بأربعة أهداف دون رد، في البطولة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا سيواجه إيفرتون، اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام المباراة بين الفريقين في العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
 

search